الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
مطعم واحد
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
ماكينة بيع آلية
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
خدمات رجال الأعمال
مكتب كمبيوتر
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
خف للقدمين
شطافة
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث رقمية
الطعام والشراب
ماكينة صنع القهوة/الشاي
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grantia Himi Wakuranoyado
Hotel Grantia Himi Wakuranoyado
Route-Inn Grantia Himi Wakuranoyado Hotel
Route-Inn Grantia Wakuranoyado Hotel
Route-Inn Grantia Himi Wakuranoyado
Route-Inn Grantia Wakuranoyado
Route Inn Grantia Himi Wakuranoyado
Route Inn Grantia Himi Wakuranoyado Himi
Route Inn Grantia Himi Wakuranoyado Hotel
Route Inn Grantia Himi Wakuranoyado Hotel Himi
أسئلة متكررة
هل روت إن جرانتيا هيمي واكورانويادو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في روت إن جرانتيا هيمي واكورانويادو؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في روت إن جرانتيا هيمي واكورانويادو؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في روت إن جرانتيا هيمي واكورانويادو؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.
أين تقع منشأة روت إن جرانتيا هيمي واكورانويادو؟
توجد إقامة الفندق هذه في هيمي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من سوق ميناء هيمي بانيا-غاي، ومتنزه هيمينوي، ورصيف هيمي فيشرمان.ساعة ميناتوجاوا أوتوماتون وNotohanto Quasi-National Park أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Route Inn Grantia Himi Wakuranoyado
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 46 من أصل 141 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٤٦
درجة التصنيف 8 - جيد. 57 من أصل 141 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٥٧
درجة التصنيف 6 - مقبول. 25 من أصل 141 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢٥
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 13 من أصل 141 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١٣
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 141 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
NAOHIKO
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة