لاسري ريزورت آند ستاي
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في هيمي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لاسري ريزورت آند ستاي





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 448
الإجمالي: SAR 497
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين (Special Small Twin, No Pets Allowed)

غرفة - لغير المدخنين (Special Small Twin, No Pets Allowed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين (Modern, No Pets Allowed)

غرفة لفردين - لغير المدخنين (Modern, No Pets Allowed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بمنظر للبحر (Japanese Style, No Pets Allowed)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بمنظر للبحر (Japanese Style, No Pets Allowed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
نبذة عن الحيّ

1720 Tomari, Himi, Toyama, 935-0423
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ئوماي إ أكاري
ئوماي إ أكاري
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- بار
8.4 من 10، جيد جدًا، ٦٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 891
الإجمالي: SAR 1,078
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5500 JPY للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تفرض هذه المنشأة الفندقية سياسة صارمة تنصّ على منع التدخين. ستُطبَّق غرامات قدرُها 30,000 ين ياباني على المخالفين.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 11 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Seriole Inn Himi
Seriole Inn
Seriole Himi
La Seriole
La・se・ri Resort & Stay Himi
La・se・ri Resort & Stay Ryokan
La・se・ri Resort & Stay Ryokan Himi
أسئلة متكررة
تقييمات La・se・ri Resort & Stay
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Tomoyuki
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Pik Shan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pik Shan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Vance
٢٠٢٥ مارس ٣٠
Fantastic View over Bay


Vance
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Akiko
٢٠٢٥ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Akiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sven
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Für Seeliebhaber
Sven
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
??????
٢٠٢٤ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??????
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
yurie
٢٠٢٤ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yurie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
TAEKO
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٩
TAEKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢١ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
6/10 مقبول
Iizuka
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Iizuka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
KAZUNOBU
٢٠٢٠ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KAZUNOBU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٠ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高でした!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Ryuichi
٢٠١٩ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryuichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018