رد روف إن هيكوري

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في هيكوري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور رد روف إن هيكوري

منطقة الاستقبال
المنشأة من الخارج
الردهة
غرفة ديلوكس - سريران كبيران - لغير المدخنين | خزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)
المنشأة من الخارج

التقييمات

٦٫٠ من 10

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو SAR 257
الإجمالي: SAR 290
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 26 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة عادية - سرير ملكي - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 26 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سريران كبيران - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 26 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران كبيران

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 26 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين (Roll-In Shower)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 26 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1184 Lenoir Rhyne Blvd Se, Hickory, NC, 28602

الأماكن المجاورة

  • مركز مؤتمرات هيكوري مترو - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم
  • مركز فالي هيلز التجاري - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • جامعة لينوار راين - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • المركز الطبي الإقليمي في فراي - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • مركز كاتاوبا فالي الطبي - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Chick-fil-A - ‬17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Chipotle Mexican Grill - ‬17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Texas Roadhouse - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏LongHorn Steakhouse - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

رد روف إن هيكوري

منشأة فندقية في الحي التجاري
توفر رد روف إن هيكوري منطقة ترفيهية خارجية وغير ذلك الكثير.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • قهوة/شاي في الردهة، وأثاث خارجي، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • لا يُسمَح بالتدخين، وآلة بيع ذاتي، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 107 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وكرسي مكتب.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمجففات شعر وشامبو
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 42-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • ثلاجات، وأجهزة ميكروويف، وأسرّة أطفال مجانية

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن المركبات الترفيهية/الحافلات/الشاحنات مجانًا داخل المنشأة
  • خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • سرير أطفال مجاني
  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • أثاث خارجي
  • منطقة ترفيهية خارجية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تتوفر مساند لليد بالسلالم (يبلغ ارتفاعها ٩١ سم)
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مقابض أبواب على شكل روافع
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر ١٤ مكانًا لانتظار السيارات مخصصًا لذوي الاحتياجات الخاصة
  • يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه ٨٦ سم)
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • بُنيت عام ١٩٨٧
  • طابقان ٢
  • مبنيان ٢
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ٤٢-بوصة ذو قنوات بث فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • ميكروويف

المزيد

  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • إمكانية إجراء مكالمات بعيدة المدى مجانية
  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • تتوفر غرف متصلة
  • خزنة
  • كرسي مكتب
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 21

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
تسمح هذه المنشأة الفندقية للنزلاء من عمر 18 عامًا فأكبر بتسجيل الوصول باستخدام هويّة عسكريّة سارية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 15 للحيوان الأليف الواحد, في الليلة الواحدة (بحد أقصى USD 105 لكل إقامة)
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 80 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 17 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة (بحد أقصى USD 105 في كل مرة إقامة)
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تتوفر خدمة تنظيف الغرف اليومية للإقامة 6 ليالٍ أو أقل. تتوفر خدمة تنظيف الغرف المحدودة للإقامة 7 ليالٍ أو أكثر.
يجب على النزلاء الإعلان عن اصطحابهم لحيوانات أليفة عند تسجيل الوصول. لن تُفرض رسوم الحيوانات الأليفة على النزلاء الذين يصطحبون معهم حيوانًا أليفًا واحدًا. وتُطبّق رسوم الحيوانات الأليفة المُدرجة في قسم "الرسوم" فقط في حال إحضار النزلاء لحيوانين أليفين أو أكثر. ويجب ربط الحيوانات الأليفة عند اصطحابها في المناطق العامة داخل المنشأة الفندقية. ويتوقع من النزلاء تنظيف مخلفات حيواناتهم الأليفة.

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Red Roof Inn Hickory
Red Roof Inn Hotel Hickory
Red Roof Inn Hickory Hotel
Hickory Red Roof Inn
Red Roof Inn Hickory Hotel
Red Roof Inn Hickory Hickory
Red Roof Inn Hickory Hotel Hickory

أسئلة متكررة

هل رد روف إن هيكوري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 80 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 15 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. ???.

كم يبلغ سعر صف السيارات في رد روف إن هيكوري؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في رد روف إن هيكوري؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في رد روف إن هيكوري؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة رد روف إن هيكوري؟

توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من المطار، على بُعد ميل واحد (2 كم) من مركز مؤتمرات هيكوري مترو، ومركز فالي هيلز التجاري، وFairbrook Optimist Park.ذا كروسينج بطاحونة هولار وجامعة لينوار راين أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦Red Roof Inn Hickory⁩

التقييمات

٦٫٠
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 170 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 244 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 197 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 164 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 226 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء

٦٫٢/10

النظافة

٦٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

وسائل الراحة

٦٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٥٫٦/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Natasha

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Got this room for my brother who just needed a night of rest. When I went in the comforter was dirty and food marks in the wall and curtains. It smelled horrible like pure smoke. There is no microwave so he could warm up his food. The environment was confusing because I paid for Red Rood Inn but it said Incono Lodge. I wouldn’t stay here but again my brother just needed a night of sleep. I’m a high class woman. I normally stay in resorts.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Morgan

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Diana

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Charles

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Unsafe
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Rodger

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Crack dealers outside our room playing with dice all night
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Joseph

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Are you sure that you want me to rate the room?
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Katherine، Fort Mill

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Cig holes in sheets. Blankets stained. Disgusting dirty
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Daniel

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Things appeared clean and new in the pictures, but didn't hold up under inspection when I arrived. The bed looked neat, but there was a hole in it. There was a working fridge, but the microwave and TV didn't have a working wall socket. The bathroom and shower were neat, but the shower smelled. All of the light fixtures worked, but the bright street lights outside came in around the curtain. I was uncomfortable most of the time, and my clothes smelled after hanging in the room. Also, my first room was at the back of the property, where it was dark, the bed was low to the ground, and the neighbors were talking loudly. After I complained, I moved closer to the office. There are regular residents here who complain loudly about outsiders. I saw the police when I arrived, and there had been a dog fight, so don't bring your dog. A motel is still a motel at the end of the day. Take it or leave it. The good news? The wifi was okay and there was a Starbucks next door.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Rhonda

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Never staying there again.

Grounds were not clean, dog poop every where. Beds were very hard, heat did not work. Mold in bathroom. Do not recommend this motel. People yelling all night, outside.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

Domonic

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Do not stay here!!!

Awful. The room smelled of old smoke. The bed spread and sheets had burn holes in them. The door was hard to open. People were loud. Will not stay again
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

jessica

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Old and non-functional facilities
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Rainbow

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Terry

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff was very friendly and helpful for the entire duration of our stay.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Adrian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Todo bien pero cuando está lleno se estacionan donde quieren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Curlee

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
My key card to the room only worked half the time. There was junkies next door so there was foot traffic all night. Banging knocking on doors. Had woman offering if I wanted “company” or not
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Michael

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Kyle

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

The absolute worst.

This hotel was probably the worst Ive ever been to. There are not enough words to describe the experience. Basically the cleaning was non existent. The hotel lets "down to earth" people use it. The entire lot screams homeless encampment. The only saving grace was the hotel clerk Jennifer but at the same not really. She told me id recieve a partial refund for the conditions my room was in. Its been over 10 business days and still no refund. The thing thats tops it off is the fact that they make you sign a no smoking wavier and agreement you pay for damages if you do smoke in the room. My room smelled like cigarettes, there was cigarette burns in the mattress protector. Luckily we took pictures. Also when I asked for new sheets because the ones we had were stained they gave me another pair that also had stains on them. We ended up going to Target an buying new sheets. Dont waist your money on this rundown junk of a hotel. Youll be sorry.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Hunter

أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Linda C

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Ola

مسافر برفقة حيوانات أليفة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This is by far the worse place I ever stayed. Very unsafe, very unclean and expensive for the money. If I knew such horrible conditions I would go somewhere else. Will never stay at Red Roof and I won't recommend anyone else
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

brittany

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

brittany

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة حيوانات أليفة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
my experience was nothing short of terrible. Upon arrival, I quickly discovered that my key cards would not work, and every time I left the room, I had to return to the lobby to have them reactivated—this happened in freezing 30-degree weather! also, I had serious privacy concerns. The guests next to me were incredibly intrusive. Every time I pulled up to my room, they would stand outside, peering into my car. Even worse, when I opened my door to the room, Id catch them peeking through. It made me feel extremely uncomfortable and unsafe. One individual decided to sit in a chair directly in front of my door, smoking. I would have had to brush up against him to even stand in front of my door, which felt uncomfortably invasive and inappropriate, especially considering there was plenty of space on the other side of his door to sit.To make matters worse, I was wrongfully accused of my puppy barking all night. I work as a 24-hour remote travel agent, so if there had been any noise, I wouldn't have been able to do my job. On top of that, when I ordered DoorDash, the delivery driver was instructed not to knock, yet someone still did and very loudly,he informed me that it was the "guy next door", I have messages to prove this. I was threatened to leave due to false complaints from guests who are possibly under the influence,so I will not hesitate to extend my services and request a formal inspection of the property.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Domonic

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Sandrine

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hickory Red Roof inn..

Property needs a big renovation for rooms and comfort..our first room was located in the second building and when we check the bed.. the bed sheet was dirty.. like someone just wiped their makeup on..main door doesn’t look strong.. We called the office to try to have the bed sheet changed but nobody answer.,so my husband decided to go there..the person ins on get tablet.. seems that she doesn’t believed my husband so she gave him a bag to come grab the sheet and take back to her…when my husband went back.. she was like..”are you sure it’s not you guys who did it” my husband was like.. “we just checked in and haven’t even slept yet”..so she moved us to another room in the first building..decent room.. but walks are thin.. and we can hear anyone walking by the door or even talking
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024