فولكين لودج
منشأة فندقية في هنجشون بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية - عدة أسرّة

غرفة عائلية رباعية - عدة أسرّة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي

غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
نبذة عن الحيّ

Road 202 Heng, Hengchun, Pingtung County, 946
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريفر إن كنتينج
ريفر إن كنتينج
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، ٣١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 3000 TWD في اليوم
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 1500 TWD (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة) فضلاً عن رسم يُحصل لمرة واحدة بقيمة 1500 TWD
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay، وApple Pay
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Wolken Lodge Hengchun
Wolken Lodge
Wolken Hengchun
Wolken Lodge Hotel
Wolken Lodge Hengchun
Wolken Lodge Hotel Hengchun
أسئلة متكررة
تقييمات Wolken Lodge
التقييمات
٧٫٢
جيد
٧٫٠/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ فبراير ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
Steven
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Steven
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
早餐有待加強
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
YUAN LING
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ ديسمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUAN LING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
4/10 سيّئ
Lu Ning
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ أكتوبر ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Lu Ning
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
4/10 سيّئ
Lu Ning
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ أكتوبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
環境清潔很糟糕!
Lu Ning
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
YUNG CHANG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
質感OK
YUNG CHANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
10/10 ممتاز
Bai
٢٠١٩ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
位置方便, 價格不貴


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Paoyin
٢٠١٩ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
一切都尚可的雲起
Paoyin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Roger
٢٠١٩ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roger
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Chun
٢٠١٩ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
YU-HSIANG، 台灣高雄
٢٠١٨ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
整體住宿感覺
YU-HSIANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
WEICHENG
٢٠١٨ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
WEICHENG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
CHIHJUNG
٢٠١٨ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHIHJUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٢٠
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Yi Hung
٢٠١٨ سبتمبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
進去很後悔
Yi Hung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
MEI-JU
٢٠١٨ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MEI-JU
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
TienTieh
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good
TienTieh
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
pony
٢٠١٨ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018