اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
فناء
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2021
استعراض جميع صور غرفة رباعية - سريران مزدوجان

غرفة رباعية - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
فناء
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام مشترك

غرفة مزدوجة - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تكييف هواء
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2021
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
فناء
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
تم التجديد في 2021
نبذة عن الحيّ

No.36, Aly. 101, Ln. 232, Zhongzheng Rd, Hengchun, Pingtung County, 94642
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مولينين
مولينين
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٢٦٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 94
الإجمالي: SAR 108
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 400 TWD للشخص (ذهاب)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 200 TWD في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 500 TWD للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 TWD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Plentiful-inn kenting II House Hengchun
Plentiful-inn kenting II House
Plentiful-inn kenting II Hengchun
Plentiful-inn kenting II
Plentiful Inn Kenting II Taiwan/Pingtung
Plentiful Inn Kenting II Hengchun
Plentiful Kenting II Hengchun
Plentiful Kenting II
PLENTIFUL INN Hengchun
PLENTIFUL Hengchun
Plentiful Inn Kenting II
PLENTIFUL INN Hengchun
PLENTIFUL INN Guesthouse
PLENTIFUL INN Guesthouse Hengchun
أسئلة متكررة
تقييمات Plentiful Inn
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
WAN YANG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
WAN YANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
KU NAN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KU NAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
TAI WEN
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
乾淨、安靜、平價
TAI WEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Cheng Hsien
٢٠٢١ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cheng Hsien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
CHINNENG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
住宿環境不錯
CHINNENG
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
6/10 مقبول
Ching wen
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ أكتوبر ٦
Ching wen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
YU Xian
٢٠٢٠ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
便宜又乾淨❤️❤️❤️
YU Xian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
TE YI
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
TE YI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
SHUHENG
٢٠١٩ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
SHUHENG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
M.j.
٢٠١٩ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
M.j.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
louis، 台北
٢٠١٨ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
louis
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ١٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Brian
٢٠١٧ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
讚




Brian
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
便宜又乾淨
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
JR-HAU
٢٠١٧ مارس ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
冷漠的飯店
JR-HAU
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ١
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة