أو كو آر كلاسيك هوتل آند سبا
منشأة فندقية في هانوي بخدمات فاخرة بجوار مركز المؤتمرات، على بُعد خطوات من كاتدرائية سانت جوزيف في هانوي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أو كو آر كلاسيك هوتل آند سبا





التقييمات
٧٫٨ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ديوسيت لو بالايس تو هوا هانوي
تاي هو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
السعر الحالي هو SAR 423
الإجمالي: SAR 489
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٥ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٦
نبذة عن الحيّ

52- 54B Ngo Huyen, Hang Trong, Hoan Kiem, Hanoi
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سبلنديد ستار جراند هوتل آند سبا
سبلنديد ستار جراند هوتل آند سبا
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، ٩٧٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 166
الإجمالي: SAR 188
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 577000 VND
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا VND 299000 للبالغين، وVND 299000 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 250000 VND في الليلة الواحدة
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 699000 VND (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 699000 VND (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 699000.0 VND في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 799000.0 VND في اليوم
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Au Co Art Classic Hotel Hanoi
Au Co Art Classic Hotel
Au Co Art Classic Hanoi
Au Co Art Classic
Au Co Art Classic & Spa Hanoi
Au Co Art Classic Hotel & Spa Hotel
Au Co Art Classic Hotel & Spa Hanoi
Au Co Art Classic Hotel & Spa Hotel Hanoi
أسئلة متكررة
تقييمات Au Co Art Classic Hotel & Spa
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ يوليو ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
Sebastian، Hanoi
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Sebastian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Thaim Eng
٢٠٢٠ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Thaim Eng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Jessie، Western Australia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
PEICHI
٢٠٢٠ يناير ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dont stay here! Lier! Not honest! Worst hotel ever




PEICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
SHU-WEI
٢٠١٩ ديسمبر ٢٥
SHU-WEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Frank
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Brug aldrig dette hotel
Frank
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Thi thu hien، paris
٢٠١٩ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thi thu hien
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
masahiro
٢٠١٩ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
期待しすぎない方が
masahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Silvia، Spain
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Silvia
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Dianne
٢٠١٩ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Okay place
Dianne
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
K
٢٠١٩ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
K
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
Franziska
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ٢٥
Franziska
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
TOSHIKAZU
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TOSHIKAZU
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019