اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيجيتسون





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 606
الإجمالي: SAR 674
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين - منظر للحديقة (Renovated, Tatami Area)

غرفة - لغير المدخنين - منظر للحديقة (Renovated, Tatami Area)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين - لغير المدخنين - منظر للحديقة (With Tatami Area)

غرفة مريحة بسريرين منفصلين - لغير المدخنين - منظر للحديقة (With Tatami Area)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
حوض استحمام ودش منفصلين
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
بيديه
نبذة عن الحيّ

SENGOKUHARA, 1244, Hakone, Kanagawa Prefecture, 250 0631
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يويو هاكون - برايفت أوبن أير أونسين يوسيدج جوارانتيد
يويو هاكون - برايفت أوبن أير أونسين يوسيدج جوارانتيد
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، ٩٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 240
الإجمالي: SAR 264
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 1540 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 2 ظهرا وحتى 11:30 مساءً
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kagetsuen Hotel Hakone
Kagetsuen Hotel
Kagetsuen Hakone
Kagetsuen Hotel
Kagetsuen Hakone
Kagetsuen Hotel Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Kagetsuen
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Heesun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heesun
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
bamdad
٢٠٢٤ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

bamdad
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Martin، Montreal
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
SAORI
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
あいにくの天気でしたがお風呂を満喫!
SAORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
satomi
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
satomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
Jesus، Cabo San Lucas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Jesus
8/10 جيد
jimei
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
jimei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
Mitsuhiro
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يونيو ٢٦
Mitsuhiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
のりひと
٢٠٢٢ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
のりひと
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
YUMI
٢٠٢٢ أبريل ٩
YUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Hitoshi
٢٠٢٢ مارس ٢٢
Hitoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Masaki
٢٠٢٢ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Masaki
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
koichiro
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
koichiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
??
٢٠٢٢ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
CHIE
٢٠٢٢ فبراير ٢٠
CHIE
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
晴一
٢٠٢٢ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
晴一
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
4/10 سيّئ
Yoshie
٢٠٢١ نوفمبر ٥
Yoshie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
saika
٢٠٢١ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
saika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
マサコ
٢٠٢١ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
マサコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
イサオ
٢٠٢١ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
イサオ
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Ayuka
٢٠٢١ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Ayuka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
REI
٢٠٢١ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
REI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
aikao
٢٠٢١ يوليو ٧
aikao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021