اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

837 Sengokuhara, Hakonemachi, Ashigarashimo, Hakone, Kanagawa-ken, 250-0631
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاكونه أشينوكو هاناوري
هاكونه أشينوكو هاناوري
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ١٬٢٨٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hakone Hisui
Hakone Hisui Inn
Hisui Inn
Hakone Hisui Hotel
Hisui Hotel
أسئلة متكررة
تقييمات Hakone Hisui
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
ヒロミツ
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ヒロミツ
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適な滞在
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Chika
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
HIDEKI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
食事が美味しい。


HIDEKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とて落ち着ける静かな温泉宿
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
KIYOMI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KIYOMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とても落ち着きます
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
KAORU
٢٠١٩ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とても良いホテルです
KAORU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
レストランのサービスが素晴らしい
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
AKIRA
٢٠١٩ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AKIRA
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
April، NY, NY
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
April
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
わじ، 川崎市
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
わじ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
食事最高
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
NANBARA
٢٠١٩ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NANBARA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
Nancy
٢٠١٩ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nancy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٢١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019