بورو نوجوتشي هاكوداتيه ريوكان
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب4 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بورو نوجوتشي هاكوداتيه ريوكان





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 898
الإجمالي: SAR 1,094
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور جناح (with Hot Spring Bath)

جناح (with Hot Spring Bath)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي - سرير مزدوج

غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي - سرير مزدوج
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
بيديه
استعراض جميع صور جناح تقليدي (Japanese Modern with Hot Spring Bath)

جناح تقليدي (Japanese Modern with Hot Spring Bath)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Suite Room With Hot Spring Bath

Suite Room With Hot Spring Bath
استعراض جميع صور Deluxe Single Room Non Smoking

Deluxe Single Room Non Smoking
استعراض جميع صور Wamodern Japanese Western Style Room Non Smoking

Wamodern Japanese Western Style Room Non Smoking
استعراض جميع صور Ohitorisama Western Room

Ohitorisama Western Room
نبذة عن الحيّ

1-17-22 Yunokawacho, Hakodate, Hokkaido, 042-0932
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل آند سبا سينشري مارينا هاكوداتيه
هوتل آند سبا سينشري مارينا هاكوداتيه
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، ٥١٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 564
الإجمالي: SAR 636
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 2:30 ظهرًا وحتى منتصف الليل
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bourou NOGUCHI Hakodate Ryokan Hotel
Bourou NOGUCHI Ryokan Hotel
Bourou NOGUCHI Hakodate Ryokan
Bourou NOGUCHI Ryokan
Bourou NOGUCHI Hakodate Ryokan Hotel
Bourou NOGUCHI Hakodate Ryokan Hakodate
Bourou NOGUCHI Hakodate Ryokan Hotel Hakodate
أسئلة متكررة
تقييمات Bourou NOGUCHI Hakodate Ryokan
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
AYA
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
AYA
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Fumie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fumie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JIWOO
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JIWOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
chi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
chi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Shigeaki
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shigeaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Rie
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rie
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ken
٢٠٢٤ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Ken
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
HISASHI
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٤
HISASHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
MIHO
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٨
MIHO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kim
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful suite in Hakodate
Kim
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tadafumi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tadafumi
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Charlene
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charlene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Katsunori
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Katsunori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
hidenori
٢٠٢٤ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
hidenori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Poh See، Singapore
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Poh See
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Melissa Ann
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa Ann
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Yuet Man
٢٠٢٤ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuet Man
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Shinichi
٢٠٢٤ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shinichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Mable
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mable
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
HWANJU
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HWANJU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Dylan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dylan
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Ching-yi
٢٠٢٤ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Ching-yi
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
kam yuen
٢٠٢٤ مارس ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kam yuen
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024