هوتل ريستورانت ديه لاك دالكو
منشأة فندقية مزودة بكافيتيريا/مقهى وحمام سباحة مغطى في هاغيتمو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريستورانت ديه لاك دالكو





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 507
الإجمالي: SAR 568
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Route De Cazalis, Hagetmau, Landes, 40700
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لودج لا بوتيت كورون
هوتل لودج لا بوتيت كورون
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٣٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.31 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من EUR 12 حتى 17 للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 20 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، قسائم ANCV للعطلات، والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:30 صباحا حتى 9:30 مساءً.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Restaurant des Lacs d'Halco Hagetmau
Restaurant des Lacs d'Halco
Restaurant des Lacs d'Halco Hagetmau
Hôtel Restaurant Lacs d'Halco Hagetmau
Hôtel Restaurant Lacs d'Halco
Restaurant Lacs d'Halco
Restaurant Des Lacs D'halco
Hôtel Restaurant des Lacs d'Halco Hotel
Hôtel Restaurant des Lacs d'Halco Hagetmau
Hôtel Restaurant des Lacs d'Halco Hotel Hagetmau
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Restaurant des Lacs d'Halco
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Thomas
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Adam
٢٠٢٤ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Adam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Yveline
٢٠٢٤ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel et restaurant très bien situé et au calme
Yveline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Hervé
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mérite le détour

Hervé
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Christian
٢٠٢٢ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Week-end à deux
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
frederic
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
frederic
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Xavier
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très calme
Xavier
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
Emmanuel
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bof
Emmanuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabuleux
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jefferson
٢٠١٩ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jefferson
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Saber
٢٠١٩ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Saber
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
Gilles
٢٠١٩ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nous n'y retournerons pas....
Gilles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Frederic
٢٠١٩ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Frederic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
alain
٢٠١٨ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
très bel hotel
alain
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Très joli cadre
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
Pierre، COMBS LA VILLE
٢٠١٨ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Hôtel calme dans un bel environnement
Pierre
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Cedric
٢٠١٧ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cedric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Mun Gui
٢٠١٧ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mun Gui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
J-Christophe
٢٠١٦ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Valeur sûre!
J-Christophe
10/10 ممتاز
J-Christophe، Bordeaux
٢٠١٦ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien, mais attention au Wi-Fi
J-Christophe
8/10 جيد
Philippe، Pau
٢٠١٥ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Calme et détente
Philippe
10/10 ممتاز
PLAZANET، koné
٢٠١٥ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة