لي ثييتار كروز

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
سفينة رحلات بخدمات فاخرة مزودة ببارات وشرفة في الدور العلوي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لي ثييتار كروز

تقديم الإفطار، خيارت الطبخ المحلي والعالمي، إطلالات على المحيط
جناح بانوراما - منظر للخليج | 1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة
2 من البارات/الاستراحات، بار على السطح
جناح - بشرفة - منظر للخليج (Le Threatre) | 1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة
شرفة/رواق

التقييمات

٩٫٤ من 10
استثنائي

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • خدمة الغرف
  • منتجع صحي
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

كوخ جونيور - بشرفة - منظر للخليج

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
  • 25 متر مربع
  • إطلالة على الخليج
  • تسع 3
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان كبيران⁩

جناح بانوراما - منظر للخليج

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
  • 40 متر مربع
  • إطلالة على الخليج
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح عائلي - بشرفة - منظر للخليج

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
  • 35 متر مربع
  • إطلالة على الخليج
  • تسع 3
  • ⁦سرير كبير‫‬ وسرير فردي كبير⁩ أو ⁦3 أسرّة فردية كبيرة⁩

جناح تنفيذي - بشرفة - منظر للخليج

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
  • 30 متر مربع
  • إطلالة على الخليج
  • تسع 3
  • سرير كبير

Junior Connecting Suite

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
  • 50 متر مربع
  • إطلالة على الخليج
  • تسع 4
  • ⁦سريران ملكيّان⁩ أو ⁦4 أسرّة فردية كبيرة⁩

جناح - بشرفة - منظر للخليج (Le Threatre)

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
  • 30 متر مربع
  • إطلالة على الخليج
  • تسع 3
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Tuan Chau Marina, Ha Long, Quang Ninh

الأماكن المجاورة

  • شاطئ توان تشاو - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • نادي دولفين - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • مسرح توان تشاو المدرج - 1 دقيقة بالسيارة - 0.8 كم
  • سوق ها لونج نايت - 12 من الدقائق بالسيارة - 8.8 كم
  • شاطئ باي تشاي - 16 من الدقائق بالسيارة - 12.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • Ga Ha Long Station - على بُعد 17 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Bunny’s - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Magnolia Restaurant - ‬12 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Cua Vàng Hải Sản Nhà Hàng - ‬12 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Ẩm Thực Làng Chài Hạ Long - ‬12 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Diamond Restaurant - ‬12 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

لي ثييتار كروز

سفينة رحلات فاخرة في الحي الترفيهي
في منشأة لي ثييتار كروز، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بحفل استقبال مجاني يوميًا، وشرفة في الدور العلوي، وكافيتيريا/مقهى.متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.يوفر مطعم للمأكولات الراقية The Opera الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بخيارت الطبخ المحلي والعالمي فطور، وفطور متأخر، وغداء، وعشاء، ويتميز بإطلالات على المحيط.استمتع بأنشطة في المنشأة مثل ممارسة التجديف/ركوب الكانو، وركوب قوارب الكاياك، وصيد الأسماك.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجانًا في الأماكن العامة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف و2 بارات.
تشمل الامتيازات الأخرى في سفينة الرحلات هذه:
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وقاعة ولائم، وخدمة تخزين الأمتعة
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمات لحفلات الزفاف
  • قهوة/شاي في الردهة، وجرائد مجانية، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة لي ثييتار كروز وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف وأرواب حمام.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • مراحيض شطف، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل إي دي 50-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • أسرّة أطفال مجانية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفيتنامية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • تتوفر حافلة نقل من محطة سفينة الرحلات المائية وإليها (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • ٢ من البارات/الاستراحات
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Roof lounge
  • The Opera

أشياء قد تحب القيام بها

  • التجديف/ركوب قوارب الكانو
  • ركوب قوارب الكاياك
  • صيد الأسماك

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال مجاني
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزانات صغيرة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس سطح

سبا

  • جلسات التدليك
  • خدمات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٥٠-بوصة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 10:30 صباحًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 9:30 صباحا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

تقدم هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة الرحلات البحرية والمطار (قد يتم تطبيق رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
تفرض المنشأة رسمًا بنسبة 3 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1:30 ظهرا
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من جواز السفر بعد الحجز
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يلزم التسجيل في سفينة الرحلات هذه قبل 24 ساعة على الأقل من تسجيل الوصول. يكون التسجيل صالحًا عند تقديم الاسم بالكامل وتاريخ الميلاد والجنسية ورقم جواز السفر وتاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة لجميع المسافرين.
يرجى الانتباه إلى أن هذه المنشأة سفينة رحلات وليست فندقًا عاديًا.
يجب على النزلاء التواصل مع سفينة الرحلات هذه قبل يوم واحد لترتيب خدمات النقل من هانوي إلى الحي القديم أو دار أوبرا هانوي. تُغادر رحلة نقل مكوكية يومية ذهابًا وعودة من هانوي إلى ها لونغ في الساعة 07:45 صباحًا؛ يُطبّق رسم قدره 35 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد. يجب على النزلاء الاستعداد للصعود على متن السفينة بالميناء في الساعة 10:30 صباحًا. وبعد الرحلة بالسفنية، تقوم سيارة بنقل النزلاء إلى هانوي مجددًا.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل VND 3000000.0 في اليوم
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2230000 VND لكل غرفة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 3000000.0 VND في اليوم
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3 بالمئة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Theatre Cruise Ha Long
Theatre Ha Long
Le Theatre Cruise Cruise
Le Theatre Cruise Ha Long
Le Theatre Cruise Cruise Ha Long

أسئلة متكررة

هل لي ثييتار كروز مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما وقت تسجيل الوصول في لي ثييتار كروز؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 10:30 صباحًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في لي ثييتار كروز؟

وقت تسجيل المغادرة في 9:30 صباحا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل لي ثييتار كروز؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره VND 2230000 لكل غرفة.

أين تقع منشأة لي ثييتار كروز؟

تقوم هذه السفينة بسحب المرساة والإبحار من ها لونغ خلال جزء من إقامتك على الأقل.

تقييمات ⁦Le Theatre Cruise⁩

التقييمات

٩٫٤

استثنائي

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 17 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 23 من تقييمات النزلاء

٩٫٨/10

النظافة

٩٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٢/10

وسائل الراحة

٩٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Blake

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Our experience on this cruise was decent. The arrival lounge was not clean and there were ants crawling over the tea cups. The so called “lounge” was not what I would characterize as a lounge. Our cruise director, Tom, was not very friendly. In fact, he made a comment during kayaking to the guests, “come on guys, it’s just kayaking,” as people were boarding their kayaks. He didn’t seem happy to be there and wasn’t hospitable. The activities off the boat were good and the views are nice. Now, the food on the boat is not good and the cleanliness is questionable. It is worth mentioning that there was a huge cockroach under the table during lunch. We didn’t appreciate being asked to complete a feedback form during lunch shortly after Tom visited our table for a short friendly chat, which felt very contrived. Our table server, Sam, was excellent. He was very attentive and pleasant.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

gary

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
lots of alternatives in Ha Long, boat was modern and clean, we had a free upgrade to panoramic view room, food could be better, but there was lots of it.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Walsy K

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Clean rooms, attentive staff
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

laurent

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Parfait

Nous avons passé un séjour de rêve tout d abord grâce au professionnalisme de l équipe et tout particulièrement de Steven . Nous avons été au petit soin du matin au soir et avons eu des petites et grandes attentions. L excursion était vraiment sympa et enrichissante, le guide était génial et très sympa . Le bateau est magnifique comme sur les photos. Très bonne nourriture. À faire et refaire sans hésitation. Encore Merci à vous tous et Steven qui c est vraiment bien occupé de nous
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Food was amazing and service was above and beyond highly recommend
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

PYL، Singapore

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff were really friendly and approachable. We enjoyed ourselves and felt we were well taken care of. The boat itself did not have a lot of amenities. They had paid channels though and we were in our rooms watching movies at night.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

JINSUBB

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
깔끔하고 깨끗하고 식사도 좋았습니다. 마사지는 별로입니다.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Beautifully designed cruise ship. Great food and attentive staff.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Lorena، Buenos Aires Argentina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
El servicio y la atención de su personal ha sido el punto más importante de todo, siempre atentos a todo y con una amabilidad y servicio al cliente pocas veces vista!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Renaud

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

great halong halong boat cruise!

The room - theatre suite with huge balcony - was beautiful. The boat itself was also very modern and luxurious. We were only 10 on a boat that can host 21 bedrooms so 42 passengers (also due to the fact it was low season). There is therefore a feeling of being on a sort of private cruise on a big boat. Though it makes it a little unconfortable to be so few. Was too quiet in the evenings (but had to wake up at 6) Also there were too few activities. Kayak from 3.30 pm to 4.15. Then a 10 mins cooking class. The next day was a wonderful visit of caves. But they all offer limited activities. The staff was great amd very professional. Also the cruise avoids the too busy spots with extreme mass tourism.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Amazing *****

Amazing stay.. given a lovely Le Theatre suite with balcony and panoramic view and claw foot bath with a view... whole ambience of cruise was fabulous.. all staff are great.. very attentive and caring.. a big mention to Eugene who went out of his way to make our trip special and comfortable.. he is a great asset to Le theatre cruises.. can’t forget Krischelle for all her advice and informatio.. a very kind young lady who should go far.. one not to miss if you want to feel special and looked after.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

P

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great stay

The cruise ship was immaculate, the decor of the ship was beautiful, the route of the trip was amazing, the room was cosy, comfortable and well equipped, the staff were polite and attentive. I would definitely recommend the cruise ship to everybody. I probably wouldn’t recommend the limousine van provided, our driver did not really care about driving over speed humps without slowing down and then decided to try and drop us off in the middle of town nowhere near our hotel despite us trying to tell him which hotel was our drop off point.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

Deana

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Amazing ! Wonderful ship ! First class service! Well planned scheduling! Exceptional! Worth paying the extra money for such an awesome experience! Lots of junk boats ...not this one !
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La atención de los miembros de la tripulación es unica! Todos son demasiado amables, siempre al pendiente de que todo este excelente! Las instalaciones son nuevas y son de lujo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

Vijay

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very enjoyable service, beautiful place, very friendly and helpful staff..very happy with the star.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Modern Cruise, good rooms and service

Rooms are clean and I would recommend 3D2N stay. 2N1D is too short. We got to go kayaking on the 3rd day morning before check out. The service from manager to crew are very good. Food is probably the least on the list.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

Rachel، Melbourne

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff were excellent. They went above and beyond to ensure we were having a good experience
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Jade

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
액티비티는 떨어집니다만 진정 휴양하실분들께는 권해드려요. 젊은 분들은 심심할수있음. 배 자체는 새거구요 깨끗합니다. 뷔페 맛있었고 디너 좋았어요.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019