الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
خدمات رجال الأعمال
مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حوض استحمام أو دش
شامبو
صابون
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٤٩-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
مدفأة
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 4:00 عصرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
وجبة الإفطار غير متوفرة في أيام الاثنين.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 5 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Duu
Business Hotel Duu Hotel
Business Hotel Duu Gwangju
Business Hotel Duu Hotel Gwangju
أسئلة متكررة
هل بيزنس هوتل دو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في بيزنس هوتل دو؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في بيزنس هوتل دو؟
يبدأ تسجيل الوصول في 4:00 عصرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في بيزنس هوتل دو؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة بيزنس هوتل دو؟
توجد إقامة الفندق هذه في دونغ غو، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مسرح غوانغجو، وشارع جيومنام رو، ومتنزه جيومنام.سوق دايين وشارع غوانغ جو للفنون أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة غوانجيو على بُعد 27 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Business Hotel Duu
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 20 من أصل 37 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٢٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 10 من أصل 37 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 37 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 37 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 37 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Chaebeen
٢٠٢٤ ديسمبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Soyeon
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
Very nice and clean hotel. Great price. Friendly welcome and service. Lots of free water was nice.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Jaejoon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
시설, 직원들 응대 등 전반적으로 만족했습니다.
Jaejoon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
Soowook
٢٠٢١ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
서비스 빈약
음료수 서비스가 없네요
Soowook
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
출장때문에 이용했는데 마사지의자가 되는 룸이 정말 최고였어요. 그리고 인테리어가 깔끔해서 몰랐는데 생각보다 연식이 되어있는 건물이더라구요, 그만큼 관리가 잘 되고 있다는 얘기겠죠 아무튼 잘 쓰고 갑니다. 다음출장때도 이용하고 싶어요.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ مارس ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dont park too long after you check out.
It was just okay. I parked my motorcycle and left it until it wasnt raining anymore but the manager seemed angry I did that, impatiently watching me leave and angrily saying things that o didnt understand. There were plenty of other parking still for guests. Dont treat guests like you're a mafia boss expecting them to want to return.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
kyungho
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kyungho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Siu Leung Edmond
٢٠٢٠ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
비추천 합니다.
출입문 잠금상태 및 내부 문잠금고리 약간 부실함
TV 시청 작동상태 안내후 사용
실내 온도조절 불가로 카운터 전화후 온도올려줌
조식 기본이라하여 밥인줄 알았는데 햄버거 달랑
young bin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
Joowon
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
사장님이 친절 하셨어요. 원래는 무인텔이였나봐요. 조금 추웠어요. 전기장판 주셨어요. 체크인 조금 더 일찍할수 있었어요.
Joowon
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
yong ho
٢٠٢٠ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
굿굿
스타일러 있는 방으로 업그레이드 해줘서 편하게 이용했습니다 가성비 좋아요
yong ho
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
chiwon
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
조식에 대해 설명이 필요했습니다.
예약시 고지하지 않아 조식시간이 7시부터 8시까지라는 말에 당황했습니다.
더블어 시간과 관계없는 햄버거는 롯데리아 델리버거에 치즈와 베이컨 추가인데 콜라없이 버거만 사장님께서 커피는 뽑아다 주셔서 친절도는 100%
아, 빗길이라 들어가면서 미끌어져 넘어졌음
chiwon
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Minbo
٢٠٢٠ مايو ١٢
Minbo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
10/10 ممتاز
John Stanley
٢٠٢٠ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay
This hotel was very nice. The room was comfortable, had everything you'd need and more, and was impeccably clean. The service from the staff was also excellent - both housekeeping and front desk. Great hotel and location too.
John Stanley
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2020
8/10 جيد
Sungyo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
기대 안했는대
하루밤 잘쉬고 왔습니다.
물을 로비에서 맘것 가져갈슈 잇어서 좋았습니다
Sungyo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
Sungyoon
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ٢١
Sungyoon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
YI LOK
٢٠١٩ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة