الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
وسائل الراحة
برّاد مياه
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أسرّة فوتون إضافية (نظير تكلفة إضافية)
تتوفر ملاءات أسرّة
لحاف محشو بالريش
مرتبة إسفنج ميموري فوم
الحمام
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٤٠-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
مدفأة
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 7 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم سرير الفوتون: 10000 KRW في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sunrise Hill Motel Gunsan
Sunrise Hill Gunsan
Hotel Bom Hotel
Hotel Bom Gunsan
Sunrise Hill Motel
Hotel Bom Hotel Gunsan
أسئلة متكررة
هل هوتل بوم مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بوم؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بوم؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بوم؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل بوم؟
توجد إقامة الفندق هذه في غونسان، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متنزه وولميونج وKimmisulsa.متنزه بحيرة يونبا ومعبد دونجوكسا أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Hotel Bom
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 18 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٨
درجة التصنيف 8 - جيد. 19 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١٩
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٤
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٤
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 47 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Mason
٢٠٢٥ مارس ١٧
Mason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
JONG SEOP
٢٠٢٤ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JONG SEOP
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
aeran
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٤
위치는 좋아요 ~~
aeran
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
ind
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ind
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
4/10 سيّئ
DOO JIN
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
DOO JIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
HAKKYOON
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
HAKKYOON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
KUNGI
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
숙박에 문제 없습니다
추억을 줄만한 숙소는 아니지만 주변 가게와 주차에 편의성은 좋습니다 그리고 숙소는 기본 이상은해서 지내시는데에는 문제 없습니다
KUNGI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Moojoon
٢٠٢٤ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Moojoon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
MYUNG JIN
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MYUNG JIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
JEONGEUN
٢٠٢٣ نوفمبر ٣٠
JEONGEUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Sungjoong
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٥
Sungjoong
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Jihong
٢٠٢٣ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jihong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Seung-Kyoung
٢٠٢٣ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Seung-Kyoung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
younghwan
٢٠٢٣ سبتمبر ١٢
younghwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
YOUNGOH
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOUNGOH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
깨끗하니 만족스러워요
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة