جراند هوتل باستياني
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جراند هوتل باستياني





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 356
الإجمالي: SAR 412
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور Camera Superior

Camera Superior
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Tripla Basic Standard

Tripla Basic Standard
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور Junior Suite

Junior Suite
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور Camera Deluxe

Camera Deluxe
٩٫٤ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية

غرفة عائلية ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور Mansardata Standard

Mansardata Standard
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية

غرفة فردية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

Piazza Gioberti 64, Grosseto, GR, 58100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل نوفا جروسيتو
هوتل نوفا جروسيتو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
8.6 من 10، ممتاز، ٢٥٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 16 أكتوبر حتى 14 مارس، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 14 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 15 مارس حتى 15 أكتوبر، قدرها EUR 2.25 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 14 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bastiani
Grand Bastiani
Grand Bastiani Grosseto
Grand Hotel Bastiani
Grand Hotel Bastiani Grosseto
Grand Hotel Grosseto
Grand Hotel Bastiani Hotel
Grand Hotel Bastiani Grosseto
Grand Hotel Bastiani Hotel Grosseto
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Hotel Bastiani
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kate، Toronto
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kate
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
FRED، Wilmington
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
FRED
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Elio
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Giuseppe
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuseppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Matej
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matej
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
sarrocchi
٢٠٢٥ فبراير ١٦
sarrocchi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
chiara
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
chiara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Massimo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Vincent
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Kevin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Fabrizio
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Fabrizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Leo، Karlsruhe
٢٠١٩ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Leo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Nabil
٢٠١٩ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nabil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Päivi
٢٠١٩ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Päivi
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Kenneth
٢٠١٩ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean, courteous, perfectly situated.
Kenneth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Mari، Pasadena, CA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mari
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019