سيدا كلوب هوتل - سمول لاكشري هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وشرفة في الدور العلوي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سيدا كلوب هوتل - سمول لاكشري هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 876
الإجمالي: SAR 1,053
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٠ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١١
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(10 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2023
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة واسعة - سرير ملكي

غرفة مزدوجة واسعة - سرير ملكي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2023
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2023
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة (Patio)

غرفة ديلوكس مزدوجة (Patio)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2023
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Plaza de la Trinidad, esquina Buensuceso 2, Granada, 18001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بالاسيو جران فيا، رويال هايداواي هوتل
بالاسيو جران فيا، رويال هايداواي هوتل
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
10.0 من 10، استثنائي، ١٩٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,139
الإجمالي: SAR 1,253
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 27 للبالغين، وEUR 27 للأطفال
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 30 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 75 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Seda Club Hotel
Seda – Small Hotel Granada
Seda Club Hotel – Small Luxury Hotel Hotel
Seda Club Hotel – Small Luxury Hotel Granada
Seda Club Hotel – a member of Small Luxury Hotels
Seda Club Hotel – Small Luxury Hotel Hotel Granada
أسئلة متكررة
تقييمات Seda Club Hotel – Small Luxury Hotel
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Juan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Scott
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Scott
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
robert
٢٠٢٥ مايو ٢٧
robert
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Faith
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Faith
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ilia
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ilia
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Wendy، New York
٢٠٢٥ مايو ١٤
Wendy
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Marion
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marion
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
RAMON ALFONSO
٢٠٢٥ مايو ٨
RAMON ALFONSO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jennie
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennie
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
James
٢٠٢٥ مايو ٤
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
James
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Tomokatsu
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomokatsu
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Justin
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
Justin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Daniel
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ashwini
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ashwini
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic Boutique Hotel
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jose، Zapopan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Atiya
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Atiya
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eitan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eitan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
HERMAN E
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente atención
HERMAN E
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jude
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent from check in to check out!
Jude
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nathalia
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melhor hotel de Granada
Nathalia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mario، HOUSTON
٢٠٢٥ يناير ٢٥
Mario
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025