اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
رقمية
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة مزدوجة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة ثلاثية - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة

غرفة ثلاثية مريحة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
رقمية
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مريحة للاستخدام الفردي

غرفة مريحة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
مكتب
نبذة عن الحيّ

via Venezia, 18, Grado, GO, 34073
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أنتاريس
هوتل أنتاريس
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، ٤٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.10 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 6.00 EUR في اليوم على بُعد (300 متر)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Villa Carla Grado
Villa Carla Grado
Hotel Villa Carla Hotel
Hotel Villa Carla Grado
Hotel Villa Carla Hotel Grado
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Villa Carla
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gian Giuseppe
٢٠٢٣ سبتمبر ١٧
Gian Giuseppe
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Renate، Wien
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Renate
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Andreas
٢٠٢٣ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Andreas
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Linda
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Familjär känsla
Linda
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Kerstin
٢٠٢٢ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kerstin
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Stefan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Rudolf
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rudolf
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Susanne
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr zu empfehlen
Susanne
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Karl
٢٠١٩ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karl
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Renata، Trieste
٢٠١٩ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renata
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Immer wieder gerne!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Angelika، Tulln
٢٠١٧ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Immer wieder perfekt.
Angelika
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة