الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6:30 صباحا إلى 9:30 صباحا
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
سرير أطفال مجاني
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
حمّال أمتعة
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
المزيد
١ من المباني
٦ طوابق
بُنيت عام ٢٠١٤
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
ستائر حاجبة للضوء
سرير أطفال مجاني
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة
وحدة ميني بار
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Master Governador Valadares
Master Governador Valadares
Hotel Master Hotel
Hotel Master Governador Valadares
Hotel Master Hotel Governador Valadares
أسئلة متكررة
هل هوتل ماستر مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ماستر؟
لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ماستر؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ماستر؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل ماستر؟
توجد إقامة الفندق هذه في Governador Valadares Centro، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ميدان ستيشن ومسرح أتيايا.متحف سيتي على بُعد ١ من الأميال (١٫٦ كم). Governador Valadares Station على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Hotel Master
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 71 من أصل 241 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٧١
درجة التصنيف 8 - جيد. 107 من أصل 241 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١٠٧
درجة التصنيف 6 - مقبول. 43 من أصل 241 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٤٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 241 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 241 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٨
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Sonia Mara
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Foi ótimo
Sonia Mara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
SAMALIO
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SAMALIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Jessica
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Jessica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Jose
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Atendimento da recepção foi péssimo
Jose
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ronaldo
٢٠٢٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ronaldo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ticielly
٢٠٢٥ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ticielly
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Renata P G
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٥
Uma noite
Hotel de passagem. Atende ao básico. Bom café
Renata P G
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Renata P G
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uma noite
Hotel simples, mas que atende as necessidades para uma estadia curta. O único problema foi que um dos quartos o ar-condicionado não funcionou e o calor é grande na região. Café da manhã foi muito bom. Funcionários cordiais.
Renata P G
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Silvio L
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Não recomendamos
A experiência não foi boa. Para começar, nossa reserva não estava no sistema. O processo do hotel parece ser muito manual. O atendente até que foi prestativo e nos conseguiu os quartos que precisávamos pelo mesmo preço da reserva, mas esse problema inicial foi um pouco estressante. Quando chegamos no quarto, para nossa surpresa, parecia que ele não havia sido arrumado. Havia uma toalha pendurada no box, como se tivesse sido usada, restos de comida no frigobar (frutas) e um berço montado ao lado da cama (que não pedimos). Eu e minha esposa ficamos bastante incomodados, mas estávamos cansados e sem paciência para reclamar sobre isso e mudar de quarto (guardei fotos para uma posterior reclamação construtiva). Não conhecíamos o hotel, fomos pela avaliação do hoteis.com e achamos que não vale a pena. Talvez seja algo que aconteceu somente conosco, mas parece que falta uma gestão melhor do empreendimento. Não gostamos e não recomendamos.
Silvio L
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Helio
٢٠٢٥ يناير ١٤
Helio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Vera Lucia
٢٠٢٥ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vera Lucia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Euclair
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Euclair
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Davidson
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Davidson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Edgard
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Razoável, para uma viagem rapida te otima localidade, mas pode melhorara um pouco o ambiente.
Edgard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
DAIANE
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DAIANE
أقام 9 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Leonardo
٢٠٢٤ أكتوبر ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Sofrível. Há hotéis melhores pelo mesmo preço
Fraquíssimo: quartos muito simples, roupas de cama e toalhas sofríveis . O Wi-Fi simplesmente não funcionou durante a estadia. Café da manhã no mesmo nível de hotéis similares. Houve uma queda de energia e o elevador ficou pelo menos 13 horas sem funcionar (até meu check out).
Leonardo
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Amanda
٢٠٢٤ سبتمبر ١٤
Amanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Ricardo Sérgio
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Ricardo Sérgio
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Luciano
٢٠٢٤ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Luciano
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Gilberto
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel não fornece travesseiros adicionais para quem precisa evitar refluxo. Sorte que carrego almofada no carro.
Gilberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Fernando
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Atendimento FANTÁSTICO!!!
Atendimento impecável!!!! Proprietário atencioso e comprometido com a estadia dos hóspedes!
Super recomendo para todos!
Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Bruna
٢٠٢٤ يوليو ٢١
Bruna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Cloripes
٢٠٢٤ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها