اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح - بشرفة

جناح - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بلازما
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بلازما
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بلازما
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بلازما
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بلازما
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Poststrasse 10, Göhren, MV, 18586
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيو هوتل روجين
فيو هوتل روجين
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ١٥٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 643
الإجمالي: SAR 717
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 20 ديسمبر – إلى 6 يناير، قدرها EUR 3.37 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.69 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 7-و13 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 7 يناير – إلى 30 أبريل، قدرها EUR 2.54 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.27 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 7-و13 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو – إلى 31 أكتوبر، قدرها EUR 3.37 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.69 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 7-و13 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر – إلى 19 ديسمبر، قدرها EUR 2.54 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ EUR 1.27 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 7-و13 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 10 EUR في الليلة الواحدة على بُعد (50 متر)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 11 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Alexa Hotel Ostseebad Goehren
Alexa Ostseebad Goehren
Alexa Hotel Göhren
Alexa Göhren
Hotel Alexa Hotel Göhren
Göhren Alexa Hotel Hotel
Hotel Alexa Hotel
Best Western Alexa Hotel
Alexa
Alexa Hotel Hotel
Alexa Hotel Göhren
Alexa Hotel Hotel Göhren
أسئلة متكررة
تقييمات Alexa Hotel
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Petra
٢٠٢٤ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Petra
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Patrick V
٢٠٢٤ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexa, wo ist ideelle in Göhren?
Patrick V
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Norbert Andre
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Norbert Andre
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Anne
٢٠٢٣ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jannie Charlotte
٢٠٢٣ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jannie Charlotte
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Mats
٢٠٢٣ يوليو ١
Mats
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Ragna
٢٠٢٣ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ragna
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Kerstin
٢٠٢٣ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Immer wieder gerne


Kerstin
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Maria
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
Michael
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ٢٠
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Annett
٢٠١٩ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Annett
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Dorte
٢٠١٨ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dorte
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Ildiko Iren
٢٠١٨ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ildiko Iren
8/10 جيد
Steffi، sachsen Anhalt
٢٠١٧ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nettes kleines Hotel in zentraler Lage
Steffi
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
uwe
٢٠١٧ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
immer wieder gerne
uwe
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
M، Bayern
٢٠١٦ سبتمبر ١١
Ebs und nix
M
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gut gelegenes Hotel in Strandnähe
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Daniela
٢٠١٦ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Daniela
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Prisvärt Hotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Pia، Lund
٢٠١٦ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها