هوتل سيزارسكي
منشأة فندقية مزودة ببارات على الشاطئ ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في غيزيكو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل سيزارسكي





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 293
الإجمالي: SAR 322
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
حمام خاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
مكتب
نبذة عن الحيّ

Plac Grunwaldzki 8, Gizycko, 11-500
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سان برونو
هوتل سان برونو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.0 من 10، رائع، ١٤٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 483
الإجمالي: SAR 527
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.80 PLN للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا PLN 40 للبالغين، وPLN 25 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 25.00 PLN في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Cesarski Gizycko
Cesarski Gizycko
Cesarski
Hotel Cesarski Hotel
Hotel Cesarski Gizycko
Hotel Cesarski Hotel Gizycko
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Cesarski
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Zbigniew
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zbigniew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Zdzislaw
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Fajny kameralny hotel, ale można sporo poprawić
Zdzislaw
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
4/10 سيّئ
Ralf، Potsdam
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ سبتمبر ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralf
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Martyna
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Cesarski Giżycko
Martyna
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Mariusz
٢٠٢٠ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariusz
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
Tomas
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Tomas
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Philippe
٢٠١٩ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Magdalena
٢٠١٩ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magdalena
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Svend-Aage
٢٠١٩ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Godt hotel til prisen
Svend-Aage
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Susan
٢٠١٩ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Susan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
Dr.Klaus
٢٠١٩ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Dr.Klaus
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Robert
٢٠١٨ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good hotel
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Steve
٢٠١٨ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Steve
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Pawel
٢٠١٨ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pawel
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Tomasz
٢٠١٦ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
dobra lokalizacja
Tomasz
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
IGNACIO، bilbao
٢٠١٦ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Céntrico y agradable. sin ascensor
IGNACIO
8/10 جيد
AGNIESZKA، mazowsze
٢٠١٦ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
prawie wszystko ok
AGNIESZKA
10/10 ممتاز
Krzysztof، Gorzów Wlkp.
٢٠١٦ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Godny polecenia
Krzysztof
8/10 جيد
Joanna، Gdynia
٢٠١٦ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة