لو بوتي جيلي
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من محطة عبارات جيلي تراوانغان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Pasar Seni, Gili Trawangan, Lombok, 83352
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا بيلا - هوتل فيلا آند سبا
لا بيلا - هوتل فيلا آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.8 من 10، جيد، ٤٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 350000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 100000.00 IDR (ذهاب)، (من 1 إلى 10 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Petit Gili Hotel Gili Trawangan
Petit Gili Hotel
Petit Gili Gili Trawangan
Petit Gili
Le Petit Gili Guest House Islands/Gili Trawangan
Le Petit Gili Hotel
Le Petit Gili Gili Trawangan
Le Petit Gili Hotel Gili Trawangan
أسئلة متكررة
تقييمات Le Petit Gili
التقييمات
٣٫٤
٤٫٠/10
النظافة
٣٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٦ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2/10 سيّئ للغاية
Yuchul
٢٠١٦ سبتمبر ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Don't go there
Yuchul
2/10 سيّئ للغاية
Christian ، Frankfurt
٢٠١٦ سبتمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة