اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Jalan Belakang Klinik Gili Air Medika, Gili Air, 83352
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيل أير ريزورت آند سبا
بيل أير ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، ١٢٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 161
الإجمالي: SAR 195
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 950000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 100000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
l'Archipel B&B Gili Air
l'Archipel Gili Air
l'Archipel Gili Air
l'Archipel Bed & breakfast
l'Archipel Bed & breakfast Gili Air
أسئلة متكررة
تقييمات l'Archipel
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٧٫٨/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Claire
٢٠٢٤ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claire
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Elin
٢٠٢٤ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rekomenderar!




Elin
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Deborah
٢٠٢٣ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boutique Bliss
Deborah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sue
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sue
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Maxence
٢٠٢٢ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maxence
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٠ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Markus
٢٠١٩ نوفمبر ٣٠
Markus
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Endroit sympa mais améliorations nécessaires
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Bjarte، Norway
٢٠١٨ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bjarte
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Leandro، Sydney, Australia
٢٠١٧ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Good value for money
Leandro
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Jesse، Finland
٢٠١٧ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Nice hotel with friendly staff
Jesse
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon séjours
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Michala Kimie
٢٠١٧ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Michala Kimie
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bed Bugs
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Faber، Deutschland
٢٠١٧ أبريل ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Wein wird mit den Jahren besser...
Faber
4/10 سيّئ
audrey ، Ranville
٢٠١٧ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel moyen pas à la hauteur du personnel
audrey
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Schöner Pool alles andere ist nicht so toll.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها