الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
أشياء قد تحب القيام بها
مغطس واحد ساخن
مناسب للعائلات
ثلاجة صغيرة
وسائل الراحة
أدلة إرشادية
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة ترتيب الأسرّة
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حوض استحمام أو دش
حوض استحمام عميق
خف للقدمين
شامبو
شطافة
صابون
مجفف شعر
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٤٠-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة
الطعام والشراب
ثلاجة صغيرة
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
المزيد
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
مدفأة
مكتب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني قبل 24 ساعة من موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ وسيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel All Geoje
Ramada Suites Geoje Hotel
Ramada Suites Geoje Geoje
Ramada Suites Geoje Hotel Geoje
أسئلة متكررة
هل رامادا سويتس جيوجي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في رامادا سويتس جيوجي ؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في رامادا سويتس جيوجي ؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في رامادا سويتس جيوجي ؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة رامادا سويتس جيوجي ؟
توجد إقامة الفندق هذه في إيرون مايون، على بُعد ميل واحد (2 كم) من مركز جيوجي الثقافي لبناء السفن البحرية وGeoje Fishing Village People's Exhibition Hall.شاطئ وايان ومركز جيوجي للفنون أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Ramada Suites Geoje
التقييمات
٩٫٠
رائع
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 139 من أصل 217 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٣٩
درجة التصنيف 8 - جيد. 56 من أصل 217 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٥٦
درجة التصنيف 6 - مقبول. 13 من أصل 217 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 217 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٦
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 217 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٣
٩٫٢/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
SUNG
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
A good view of all rooms for Jisepo port and sea view.
SUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
jangho
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
jangho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
ku. sae
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
ku. sae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jinyong
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
Jinyong
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Taehwan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taehwan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
HYUNSIL
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HYUNSIL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
kitae
٢٠٢٤ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kitae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Taebok
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taebok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Junghwa
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Junghwa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
JIYEUN
٢٠٢٤ أبريل ١٥
JIYEUN
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
TAE SEOK
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TAE SEOK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
YEE SIK
٢٠٢٤ مارس ٢١
YEE SIK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
youngja
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
youngja
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Hyangsoon
٢٠٢٤ مارس ١٣
Hyangsoon
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Seungchul
٢٠٢٤ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seungchul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٤ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent for the price
The check in was a little confusing, as it consists of two hotels. The room size was excellent. Possibly the biggest I've stayed in. Lots of space and a lovely view of the sea. For the price, definitely recommended.
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
CHONGWOOK
٢٠٢٤ فبراير ٢٧
CHONGWOOK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Kevin
٢٠٢٤ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Soon Ki
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soon Ki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Jung sun
٢٠٢٤ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
저렴하고 넓고 쾌적해요~ 부대시설 이용 못하는것 말곤 아쉬운점 없어요. 업무차 한번씩 가는 저는 계속 이용하기 좋을것 같아요
Jung sun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Jeongduck
٢٠٢٤ يناير ٢٧
Jeongduck
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Heykung
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Heykung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
SOONMI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SOONMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
EUNJUNG
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة