الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار كامل مجاني من نوع يوميًا من 6 صباحًا إلى 10 صباحًا
مطعم واحد
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Cafe Rodrigo
مناسب للعائلات
سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
المزيد
خزنة
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 6 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل PHP 300.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم السرير القابل للطي: 300.0 PHP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Anchor Hotel General Santos
Anchor General Santos
Anchor Hotel General Santos, Asia - Philippines
Anchor Hotel Hotel
Anchor Hotel General Santos
Anchor Hotel Hotel General Santos
أسئلة متكررة
هل أنكور هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أنكور هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أنكور هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في أنكور هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أنكور هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في جنرال سانتوس، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من T'boli Settlement وQueen Tuna Park.بلازا هينيرال سانتوس ومتحف مدينة جينرال سانتوس أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Anchor Hotel
التقييمات
٧٫٢
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٨
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٤
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٣
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٣
٦٫٨/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10
Ong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10
Amazing
Reynon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10
Good
Josefiel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
6/10
Kind of sad to see some place like this ran down so far neglected. The elevator was filthy, simple things like changing the filters for fresh air. There was dirt hanging out of the filters. Can’t imagine how long it took to get that Could tell it was very nice at one time. The market outside was very very noisy. Kind of interesting, but the cockroaches and the bugs were out of control. Kind of sad. I need a good manager.
Roger
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
2/10
It would be easier to say what’s ok because nothing is good
Dirty, smells bad, deluxe sweet is very dated and dirty the bathroom is leaking everywhere
Even the sheets have holes and the best part it comes with a big rat in the ceiling and when we changed we got the same room but with a lose glass in the window making bad noise had to put a couch to stop it
Nasser
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
2/10
This is not a 4 star rating hotel. Only staff very good.air conditioning only room.Three days stay never clean rooms and never change travel no water……….
Kanagaratnam
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10
Service are so good..staff are so friendly but hotel need to be renovate, one time i almost tumble down because of un even tiles of the floor lucky the receptionist catch me.
Aubrey
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
4/10
Het bed was schoon en prima, het was de badkamer die erg tegenviel. Geen warm water en geen douchegordijn. Hele douche was nat.
Kyle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
6/10
The price was very reasonable, close to the KCC mall.
Limited dinning near the hotel. There was no micro wave.
Frederick
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
8/10
ACU - Not Ok
When you enter the room- FoulSmell will welcome you
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10
The staff was very friendly and helpful. Breakfast was typical Filipino breakfast. The hotel seems to be old, and it shows. Nonetheless my stay was fine.
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10
It was convinient near highways abd transpo
Ereyalyn
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10
Matthias
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10
Very run down. Elevator has a strong musty smell. Room service is lacking and had to call to get the room clean.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10
Lovely rooms, friendly professional staff and service, great experience. We will be staying here again.
Salamat.
Chris & Em
10/10
It was my first time with Anchor Hotel. The staff were very polite and accommodating. They also have a small restaurant but the food was very good. They also offer complimentary pick up to and from the airport. I highly recommend this hotel: economical and excellent customer service.
Edwin
2/10
バスが清潔でなかった。ハウスキーピングは、よかった。
مسافر هويته مُثبتة
10/10
The rooms in the hotel are clean, hotel staff very friendly and happy to help with any requests,