هاينرز باركهوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات ونادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هاينرز باركهوتل





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 667
الإجمالي: SAR 713
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٥ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٦
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير مزدوج

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مريحة للاستخدام الفردي

غرفة مريحة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Junior Suite

Junior Suite
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Am Bugapark 1d, Gelsenkirchen, NW, 45899
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريزيدنس إن باي ماريوت إسين سيتي
ريزيدنس إن باي ماريوت إسين سيتي
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، ٢٥٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 352
الإجمالي: SAR 376
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 19.50 EUR للفرد
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 10 EUR في اليوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم المرافق: 10 EUR للشخص في اليوم وتشتمل على استخدام الساونا
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Heiner's Parkhotel
Heiner's Parkhotel Gelsenkirchen
Heiner's Parkhotel Hotel
Heiner's Parkhotel Hotel Gelsenkirchen
Heiner's Parkhotel Hotel
Heiner's Parkhotel Gelsenkirchen
Heiner's Parkhotel Hotel Gelsenkirchen
أسئلة متكررة
تقييمات Heiner's Parkhotel
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Angela
٢٠٢٥ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Tom
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tom
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Janine
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Karsten
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karsten
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Soeren
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Immer schön dort!
Soeren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Wolfgang
٢٠٢٤ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wolfgang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Oliver، Brampton
٢٠٢٤ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oliver
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jeffrey
٢٠٢٤ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeffrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Benjammin
٢٠٢٤ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjammin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gut geschlafen, lecker gegessen
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Delvina
٢٠٢٣ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Delvina
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٣ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Mattias
٢٠٢٣ يونيو ١٩
Mattias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Jens
٢٠٢٣ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Pernille
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pernille
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Taner
٢٠٢٣ أبريل ٣٠
Taner
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Peter
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
10/10 ممتاز
Rene
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rene
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
6/10 مقبول
Werner
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Werner
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Max
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Immer wieder gern



Max
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021