سان هاوس أبارتمنتس - فيلا هافنيرا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
دار ضيافة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ سوبوت

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور سان هاوس أبارتمنتس - فيلا هافنيرا

شقة مريحة (Villa 2) | شرفة/رواق
شقة عائلية (Villa 1B) | 1 غرفة نوم وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية وخزنة داخل الغرفة
جناح عائلي (Villa 1E) | مطبخ خاص | ثلاجة صغيرة، ميكروويف، موقد طهي مسطح، غسالة أطباق
واجهة المنشأة
شقة مريحة (Villa 2) | غرفة المعيشة | تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 37-بوصة يعرض قنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

التقييمات

٦٫٠ من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • مطبخ
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

شقة مريحة (Villa 1D)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
غسالة أطباق
  • 33 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

شقة كلاسيكية (Villa 1A)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
غسالة أطباق
  • 29 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

شقة عائلية (Villa 1B)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
غسالة أطباق
  • 40 متر مربع
  • تسع 6
  • سرير كبير‫‬ وسرير سحب (كبير)‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

شقة كلاسيكية (Villa 1C)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
غسالة أطباق
  • 28 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير مزدوج‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

جناح عائلي (Villa 1E)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
غسالة أطباق
  • 60 متر مربع
  • تسع 8
  • سريران كبيران‫‬ وسريران فرديان‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

شقة مريحة (Villa 2)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
غسالة أطباق
  • 39 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

شقة مريحة (Villa 3)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
غسالة أطباق
  • 32 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Haffnera 49, Sopot, 81-707

الأماكن المجاورة

  • شاطئ سوبوت - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • Grand Hotel - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • مونتا كازينو ستريت - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • جسر سوبوت - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • منتزه سوبوت - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سوبوت - على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Kaiser Patisserie - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Klub Atelier - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Bar - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Male Molo - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Meridian Molo - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سان هاوس أبارتمنتس - فيلا هافنيرا

دار ضيافة تقع على مقربة من شاطئ سوبوت
توفر سان هاوس أبارتمنتس - فيلا هافنيرا حديقة وغير ذلك الكثير.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • لا يُسمَح بالتدخين وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي تقدم وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول ومناطق جلوس منفصلة، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • كراسي طعام للأطفال، وأحواض استحمام الأطفال، وأواني طعام للأطفال
  • ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، وكنبات تتحول إلى أسرّة، وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)
  • حمامات مزودة بمجففات شعر وشامبو
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 37-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مناطق جلوس منفصلة، ومطابخ مُصغّرة، وثلاجات بحجم صغير

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البولندية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

مناسب للعائلات

  • أريكة سرير داخل الغرفة
  • ألعاب أطفال
  • أواني طعام خاصة للأطفال
  • ثلاجة صغيرة
  • حوض استحمام للأطفال
  • سرير أطفال مجاني
  • كرسي أطفال
  • مطبخ صغير داخل الغرفة
  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أريكة تتحول إلى سرير
  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٧-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • أدوات وتجهيزات طهو وأوانٍ للمائدة
  • ثلاجة صغيرة
  • غسالة أطباق
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مجمّد
  • مطبخ صغير
  • موقد مسطح
  • ميكروويف

المزيد

  • أثاث مميز
  • خزنة
  • ديكور مميز
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكواة/طاولة كي
  • منطقة جلوس منفصلة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المتاخر عند تسجيل الوصول في الفترة ما بين 10:00 مساءً و1:30 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً
يختلف موقع تسجيل الوصول عن موقع المنشأة. لتسجيل الوصول، يُرجى الانتقال إلى: [ul. Haffnera 47, Sopot]
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 600 PLN لكل إقامة
  • تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 6.38 PLN للشخص في الليلة الواحدة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 10:00 مساءً و1:30 ظهرا

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق ونظام أمان

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Sanhaus Apartments Haffnera
Sanhaus Apartments - Villa Haffnera Sopot
Sanhaus Apartments - Villa Haffnera Guesthouse
Sanhaus Apartments - Villa Haffnera Guesthouse Sopot

أسئلة متكررة

هل سان هاوس أبارتمنتس - فيلا هافنيرا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سان هاوس أبارتمنتس - فيلا هافنيرا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في سان هاوس أبارتمنتس - فيلا هافنيرا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر من 10:00 مساءً حتى 1:30 ظهرا مقابل رسم.

ما وقت تسجيل المغادرة في سان هاوس أبارتمنتس - فيلا هافنيرا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة سان هاوس أبارتمنتس - فيلا هافنيرا؟

توجد دار الضيافة هذا في سوبوت ثينتروم، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ سوبوت، وGrand Hotel، ومتحف جرودزيسكو الأثري المفتوح.مبنى دوم زدرويوفي ومونتا كازينو ستريت أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة سوبوت على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Sanhaus Apartments - Villa Haffnera⁩

التقييمات

٦٫٠
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء

٦٫٠/10

النظافة

٢٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٢٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٢٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

michael

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Stay from hell

Guys I don’t know where to start . We only stayed there for 2 nights as I was visiting my parents and we need to stay in town. They advertised this property as a luxuary apartments , which weren’t cheap considering it was out of seson. At the arrival we were told we won’t get the apartament which we chose , which I specifically selected , cos there was a leak in the bathroom. We only came in left the luggage and left for the day as parents were quiet far away. We came back quiet late around 11 pm But when we got into the bed , the mattress was all Brocken and the springs were sticking out literally poking you in the back ,the water in the bathroom was dripping was much that we cudnt even sleep a few minutes. We went to the reception the next day n informed them about the problems , even showed them a video of the water dripping n the pipes making noice all nite. They said they gonna deal with it, we had to leave for the day and we came back in the evening , Their resolving the issue was Turing the matters upside down , the water was still noisy and and there was no hot water which we recorded as well .when we went to check out as that was our last stay - they only said sorry and that was passed to the owner. They said they have 58 apartments and we can book with them again. If they advertise this as a luxury they need to learn few things a about it first ….it looked like they didn’t care at all as this was paid in advance I want Hotels.com to take actions ,
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022

10/10 ممتاز

Monika

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021