اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للحديقة

غرفة مزدوجة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
باشتراك/فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بمنظر للمسبح

غرفة لفردين - بمنظر للمسبح
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
باشتراك/فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
باشتراك/فضائية
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Via Giovanni Pascoli 5, Garda, VR, 37016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كابري
هوتل كابري
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ١١٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم سرير الأطفال: 8 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى سبتمبر
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Imperial Hotel Garda
Imperial Garda
Imperial Inn Garda
Imperial Inn
Imperial Garda
Imperial Inn Garda
أسئلة متكررة
تقييمات Imperial
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
mark، uk
٢٠١٦ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel, good location
mark
2/10 سيّئ للغاية
Christine، Erlangen
٢٠١٥ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sauberes Hotel in zentraler Lage.
Christine
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٢ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
god beliggenhed i forhold til søen
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٢ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel, great location
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١١ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotellet lå rigtig godt ...
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Susanne، Vellinge, Sweden
٢٠١١ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة