إيبيس ستايلز جارانهونز
منشأة فندقية مزودة بصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في جارانهونز
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس ستايلز جارانهونز





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 211
الإجمالي: SAR 221
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
غرفة عادية - سرير مزدوج - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة (Accessible)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
رأس دش مطري
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
رأس دش مطري
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج مع أريكة سرير

غرفة عادية - سرير مزدوج مع أريكة سرير
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
رأس دش مطري
حمام خاص
غرفة عادية - عدة أسرّة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
رأس دش مطري
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

Rua Francisco Gueiros, 325 Heliópolis, Garanhuns, 55296930
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جارانونس بالاس هوتل
جارانونس بالاس هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، ١٤٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 227
الإجمالي: SAR 239
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا BRL 29.00 للبالغين، وBRL 14.50 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 73.5 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ibis Styles Garanhuns Hotel
Ibis Styles Garanhuns Garanhuns
Ibis Styles Garanhuns Hotel Garanhuns
أسئلة متكررة
تقييمات Ibis Styles Garanhuns
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Maria da Penha
٢٠٢٥ مارس ١١
Maria da Penha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Manoel H
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manoel H
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
MARIA DE FATIMA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
MARIA DE FATIMA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Gustavo
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Foi uma boa pernoite
Gustavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rita de Cassia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Um hotel pars qualquer ocasião
Rita de Cassia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Homero
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Homero
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Pedro Silva
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pedro Silva
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
HYLZA
٢٠٢٥ فبراير ١٩
HYLZA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marcio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Viviane
٢٠٢٥ فبراير ١٧
Viviane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Monik
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gustavo
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boa estadia
Gustavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Renato
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom
Renato
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
luiz
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
luiz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Juliana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juliana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Marcio
٢٠٢٥ فبراير ٢
Marcio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Flavio
٢٠٢٥ يناير ٣١
Flavio
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Herculano
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Boa opção, mas serviços deixaram a desejar!
Herculano
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Leandro
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leandro
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Jorge Luiz
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jorge Luiz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Weidson F G
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Weidson F G
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025