أوتل فلاي
منشأة فندقية على الواجهة المائية مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوتل فلاي





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 310
الإجمالي: SAR 362
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Corso Roma 129, Gallipoli, LE, 73014
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل 33 باروني
هوتل 33 باروني
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٠٢ تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر إلى 31 مارس، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر، 2.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 8 للبالغين، وEUR 8 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 63 EUR للشخص (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 63 EUR (ذهاب)، (من 2 إلى 18 عامًا/أعوام)
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 20 EUR في اليوم
- رسم موقف سيارات قريب: 20 EUR في الليلة الواحدة على بُعد (91 متر)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR لمكان الإقامة لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT075031A100025867
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Spinola Gallipoli
Hotel Fly Gallipoli
Spinola Hotel Gallipoli
Hotel Fly Hotel
Hotel Fly Gallipoli
Hotel Fly Hotel Gallipoli
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Fly
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Gianluca
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
33 baroni
Gianluca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Lily
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lily
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Giuseppe
٢٠٢٤ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giuseppe
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Serhan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٢
Serhan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
maurizio
٢٠٢٤ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
maurizio
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Thao Thanousinh
٢٠٢٤ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thao Thanousinh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Sanó
٢٠٢٤ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sanó
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Sven
٢٠٢٤ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
På upptäcktsfärd
Sven
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Ann
٢٠٢٤ فبراير ٤
Ann
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Salvatore
٢٠٢٣ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Salvatore
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
glenn
٢٠٢٠ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mall


glenn
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
4/10 سيّئ
Fisu
٢٠٢٠ يوليو ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fisu
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Sabine
٢٠١٩ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabine
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Tracy
٢٠١٩ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely Hotel in the Heart of Gallipoli
Tracy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٢٩
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
Angiolino71، Pescara
٢٠١٨ سبتمبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Sotto le aspettative
Angiolino71
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Emanuela
٢٠١٨ سبتمبر ٤
Emanuela
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Posizione strategica
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
DANILO
٢٠١٨ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
buono
DANILO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Giuseppe، LODI
٢٠١٨ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Posizione eccellente
Giuseppe
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
mariaangela
٢٠١٧ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel encantador
mariaangela
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017