اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إجزيكيوتيف





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 328
الإجمالي: SAR 378
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
٩٫٠ من 10
رائع
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير كبير

غرفة ديلوكس - سرير كبير
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير كبير

غرفة مزدوجة - سرير كبير
٨٫٦ من 10
ممتاز
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Viale Vittorio Veneto, 3E, Forlì, FC, 47122
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند هوتل فورلي
جراند هوتل فورلي
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.8 من 10، ممتاز، ٤٦٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT040012A17CPTZLYR
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Executive Forli
Hotel Executive Forli
Hotel Executive Hotel
Hotel Executive Forlì
Hotel Executive Hotel Forlì
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Executive
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
roberta
٢٠٢٥ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
roberta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Antonio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Marcella
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poteva sicuramente andare meglio
Marcella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Soraia
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soraia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alberto
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente custo benefício.
Alberto
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Jan
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
Jan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
pietro
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Funzionale
pietro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Calogero
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Calogero
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Francesca
٢٠٢٥ يناير ٢٥
Francesca
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Giacomo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Giacomo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Giovanni
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giovanni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
corrado
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
corrado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Denise
٢٠٢٥ يناير ٨
Denise
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Barbara
٢٠٢٥ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
LUIGI AGOSTINO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LUIGI AGOSTINO
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Laura
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michele
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Giacomo
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Giacomo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Genny
٢٠٢٤ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Genny
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Jean-Philippe
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel et bien situé.
Jean-Philippe
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Valentina
٢٠٢٤ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Valentina
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Steven
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024