هوتل أتزي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ببار، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية كاتيدرالي دي سانتا ماريا ديل فيوري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل أتزي

شرفة/رواق
تفاصيل الفندق من الخارج
بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (6.90 EUR للشخص)
منطقة الاستقبال
غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين | خزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم وواي فاي مجانًا

التقييمات

٧٫٦ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • مطبخ
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة سوبريور ثلاثية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة فردية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
  • 12 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي كبير

غرفة رباعية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
  • 20 متر مربع
  • تسع 4
  • 4 أسرّة فردية

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة سوبيريور مزدوجة

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Faenza, 56, Florence, Tuscany, 50123

الأماكن المجاورة

  • ساحة سانتا ماريا نوفيلا - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • كاتدرائية كاتيدرالي دي سانتا ماريا ديل فيوري - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • ساحة·الكاتدرائية - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • جسر بونتي فيكيو التاريخي - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • معرض أوفيتزي - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • Fortezza Tram Stop - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة فلورنس سانتا ماريا نوفيلا - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Mò Si Caffetteria alla Vecchia Maniera - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Burger King - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bondi Carlo - Le Focaccine SAS - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Caffè degl'Innocenti - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل أتزي

منشأة فندقية تقع على مقربة من كاتدرائية كاتيدرالي دي سانتا ماريا ديل فيوري
توفر منشأة هوتل أتزي، الموجودة على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من ساحة سانتا ماريا نوفيلا وساحة·الكاتدرائية، شرفة، ومكتبة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، وبار لكل النزلاء.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خدمة تخزين الأمتعة، ولا يُسمَح بالتدخين، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل أتزي مزايا مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام وتجهيزات دش
  • مطابخ مشتركة/عامة، وتدفئة، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (EUR ٣٠ في اليوم)
  • تتوفر مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة (٢ من المساحات بحد أقصى لكل وحدة)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 7:30 صباحا إلى 11 صباحاً: و٦٫٩٠ EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • بيانو
  • مكتبة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

الهواء الطلق

  • تراس
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يتوفر بالحمام حبل لسحبه في حالة الطوارئ

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام
  • حوض استحمام أو دش
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون

الطعام والشراب

  • إمكانية الدخول لمطبخ مشترك

المزيد

  • خزنة
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 15 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وحتى 7 ليال

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 6.90 EUR للفرد
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 30 EUR في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
هذه المنشأة تستقبل المثليين
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Azzi Florence
Azzi Hotel
Azzi Hotel Florence
Azzi Locanda Degli Artisti Hotel
Hotel Azzi Locanda Degli Artisti
Hotel Azzi Florence
Hotel Azzi
Hotel Azzi Hotel
Hotel Azzi Florence
Hotel Azzi Hotel Florence

أسئلة متكررة

هل هوتل أتزي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 15 للحيوان الأليف الواحد، لكل إقامة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل أتزي؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 30 في اليوم.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل أتزي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل أتزي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.

أين تقع منشأة هوتل أتزي؟

توجد إقامة الفندق هذه في المركز التاريخي، وسط المدينة، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من فيا فانزا والسوق المركزية.كاتدرائية كاتيدرالي دي سانتا ماريا ديل فيوري وكنيسة سانتا ماريا نوفيلا أيضًا على بُعد 10 دقائق.Fortezza Tram Stop وValfonda - Stazione Santa Maria Novella Tram Stop على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Hotel Azzi⁩

التقييمات

٧٫٦

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 53 من أصل 248 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 121 من أصل 248 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 44 من أصل 248 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 17 من أصل 248 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 13 من أصل 248 من تقييمات النزلاء

٨٫٠/10

النظافة

٨٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٨/10

وسائل الراحة

٧٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Carla

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff was amazing! It was a little tricky to find from the train. A very pleasant stay and affordable.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

4/10 سيّئ

luis

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Rachel

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Not at all like description. Toilet did not work properly, water leaking from ceiling, bath fan not working, heater not working, room smelled from food being cooked as part of a hostel in connection with hotel. People smoking and vaping in entry. Manager aloof.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

Leticia

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Es muy bueno

Excelente trato por la chica de recepción. Buena ubicación
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023

4/10 سيّئ

Yoshimitsu

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
優良なホステルですが、3つ星ホテルに相応しくない
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023

6/10 مقبول

Laura

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

MARIA

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It is not a hotel it is hostel. One star place as indicated on the sign in the hotel. There is no reception just a person in a bar on the main floor. Noisy all evening and night until 3am. Our room was not cleaned for five days. Please do not trust this place for three stars standards.
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023

8/10 جيد

Francesco

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Manca il bidet, pecca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023

10/10 ممتاز

Manuela

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Struttura semplice ma fornita del necessario. Personale giovane ed estremamwnte gentile, simpatico e dispinibile. E il drink di benvenuto è stata una gradevole sorpresa.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

6/10 مقبول

erika

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023

6/10 مقبول

MASSIMO

10/10 ممتاز

Marco

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ottima posizione, personale super disponibile e simpatico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023

6/10 مقبول

Line

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Pas de réservation à mon nom. Pas reçu la chambre demande. A mon retour, je veux voir
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022

10/10 ممتاز

??

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

SUNGWOO

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
rest room has bad smell. And outside is very loud. It is difficult to sleep good. Not recommend.
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Akos

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nagyon kedvesek, figyelmesek, szuper hely. Egyedül az ággyal volt probléma. Ajánlom mindenkinek!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022

4/10 سيّئ

Filadelfo

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Camera non rispondente alle foto presentate. Colazione approssimativa.
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021

4/10 سيّئ

Ilenia

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
L'hotel sembra molto un ostello inglese, nulla a che vedere con l'hotel descritto qui o anche dal sito internet. La reception è praticamente un bar, un locale, con bottiglie e tavoli in vista, come un bancone da locale notturno. La struttura è composta da quattro piani, su ogni piano ci sono alcune camere, totalmente diverse da come sono pubblicate su internet. In cinque giorni (quattro notti) non ci hanno cambiato le asciugamani e non ci hanno portato bagno schiuma o altre cose necessarie per il bagno. Di notte è molto rumoroso, non dall'esterno, ma rumori, anche non piacevoli, provenienti dai piani superiori o dalle camere vicine. La colazione a buffet, del tutto fuori dalle normative Covid, era molto povera, aveva l'essenziale. Non ci sono tavoli separati, ma due tavoli grandi da stare tutti insieme. Il personale era gentile.
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021

8/10 جيد

KK، 北海道

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
アメニティがなかった。トイレとシャワーが専用とはいえ別室だった。この値段でそれ?と思った。
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

とし، 東京

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
駅に近く観光にも便利です。暖房もきき朝食も美味しいです。利用は今回で2回目です。また利用したいと思います。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

Farah، Houston

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Property needs a serious upgrade on decor and amenities. WiFi was terrible. Most of the time didn’t work. Breakfast was ok with limited options. Wouldn’t stay at this hotel again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

Manola

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
The food was not fresh, boiled water was lukewarm. Could not use the elevator as it was locked.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Marina

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Great location. Good breakfast. Good service. The room was very clean, but needs some renovation.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

Sean

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019