اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم - بمنظر جزئي للبحر

غرفة بريميم - بمنظر جزئي للبحر
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Deluxe Beach

Deluxe Beach
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
ستائر تعتيم
مروحة سقف
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور فيلا حصرية - فوق الماء

فيلا حصرية - فوق الماء
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Deluxe Sky

Deluxe Sky
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
ستائر تعتيم
مروحة سقف
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

Fihalhohi Island Resort, Fihalhohi Island, South Male
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن ريزورت كاندوما مالديفز - كيدز ستاي آند ايات فري آند دايف فري فور سيرتيفيد دايفرز فور أ مينيموم 3 نايتس ستاي
هوليداي إن ريزورت كاندوما مالديفز - كيدز ستاي آند ايات فري آند دايف فري فور سيرتيفيد دايفرز فور أ مينيموم 3 نايتس ستاي
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
9.0 من 10، رائع، ٢٦٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 776
الإجمالي: SAR 1,081
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 160.00 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 80 USD (من سن 1 إلى 11 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 200 USD
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 100 USD (من سن 1 إلى 11 عامًا/أعوام)
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 12.00 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 2 سنوات/سنة.
- النقل باستخدام القارب للشخص البالغ: 170 USD (ذهابا وإيابا)
- رسوم خدمة الانتقال لكل طفل: 85 USD (ذهابا وإيابا)، من سن 1 إلى 14 من الأعوام
- رسوم إضافية للأطفال (من سن 12 من الأعوام إلى 17 من الأعوام): 160 USD للشخص، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
الرسوم الإضافية تغطي رسوم النقل للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 170 USD للشخص (ذهاب وإياب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 85 USD (ذهاب وإياب)، (من 1 إلى 11 عامًا/أعوام)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Alipay وGoogle Pay وApple Pay، بالإضافة إلى PayPal
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fihalhohi Island Resort
Hotel Fihalhohi Tourist
Fihalhohi Tourist Hotel South Male Atoll
Fihalhohi Island Resort
Fihalhohi Maldives Hotel
Fihalhohi Maldives Fihalhohi Island
Fihalhohi Maldives Hotel Fihalhohi Island
أسئلة متكررة
تقييمات Fihalhohi Maldives
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٥ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
8/10 جيد
ibrahim
٢٠١٥ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ibrahim
10/10 ممتاز
Pascal Andre
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pascal Andre
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Suzanne
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Suzanne
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
vincent، APO
٢٠٢٣ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
vincent
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Syed
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٢ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Syed
أقام 11 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Fatima
٢٠٢٢ أغسطس ٦
Fatima
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Renato Roberto
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Renato Roberto
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Karen
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢١ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام 10 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 12 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
匿名
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
匿名
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
Jean، 東京
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Jean
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Sushmita
٢٠١٩ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Short review on Fihalhohi Island Resort
Sushmita
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Maria Asuncion
٢٠١٩ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria Asuncion
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٢٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٢٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Karina، Würzburg
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karina
أقام 10 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
THAIS
٢٠١٩ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sobre o resort.
THAIS
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019