اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

Gollendorfer Weg 3, Fehmarn, 23769
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ويسرز
هوتل ويسرز
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ٦٤٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قبل المدينة: من 1 يناير - 14 مايو، 1.50 EUR للشخص, في الليلة الواحدة
- يتم فرض ضريبة من قبل المدينة: من 15 مايو - 14 سبتمبر، 2.30 EUR للشخص, في الليلة الواحدة
- يتم فرض ضريبة من قبل المدينة: من 15 سبتمبر - 31 ديسمبر، 1.50 EUR للشخص, في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 35.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في ألمانيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Lindenhof Hotel Garni Hotel
Lindenhof Hotel Garni Fehmarn
Lindenhof Hotel Garni Hotel Fehmarn
أسئلة متكررة
تقييمات Lindenhof Hotel Garni
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Buchungen über Onlineportale ungern gesehen
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Stephanie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great
Stephanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Markus
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markus
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Stefan
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٣ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
4/10 سيّئ
Gabriele
٢٠٢٣ يناير ١
Gabriele
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Mareile
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mareile
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Klaus
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Klaus
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Siegrid
٢٠٢٢ سبتمبر ٨
Siegrid
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Siegfried
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Siegfried
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
6/10 مقبول
Michael
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Kevin
٢٠٢١ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
6/10 مقبول
Ingrid
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ingrid
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Allan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Allan
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Josef
٢٠٢١ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Josef
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Carsten، Witten
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carsten
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Stefan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefan
أقام 11 ليلةً في شهر يوليو عام 2020