50/50 هوتل بيلمونت
منشأة فندقية مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في إيديه
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور 50/50 هوتل بيلمونت





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 498
الإجمالي: SAR 560
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين

غرفة مريحة بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
نبذة عن الحيّ

Goorsteeg 66, Ede, 6718 TB
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فروت بارك هوتل آند سبا
فروت بارك هوتل آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، ١١٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 417
الإجمالي: SAR 454
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.06 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 17.5 EUR للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 11 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في هولندا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
50 50 Belmont
50 50 Belmont Ede
50 50 Hotel Belmont
50 50 Hotel Belmont Ede
50/50 Hotel Belmont Ede
50/50 Belmont Ede
50/50 Belmont
50/50 Hotel Belmont Ede
50/50 Hotel Belmont Hotel
50/50 Hotel Belmont Hotel Ede
أسئلة متكررة
تقييمات 50/50 Hotel Belmont
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Vincent
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Martien
٢٠٢٤ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Joëlle
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top maar wel tips.
Joëlle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Franky
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Franky
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Hilary
٢٠٢٤ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superb place to stay
Hilary
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Frans
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frans
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Joanne
٢٠٢٤ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
John
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superhotel
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
philippe
٢٠٢٤ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Diana
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
P.
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
P.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
per
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peaceful and nice
per
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andreas
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
séjour sans soucis
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Jakob
٢٠٢١ أكتوبر ٢٦
Jakob
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Hendrik
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hendrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
N H
٢٠٢١ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aanrader
N H
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Ell
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Ell
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
erdwina
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
erdwina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Eric
٢٠٢١ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Een heel fijn hotel
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Esther
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Esther
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
steven
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
fijn verblijf!
steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heel goede service
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2020