هوتل إفكا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ لاباد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إفكا





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 578
الإجمالي: SAR 676
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٢ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
٩٫٠ من 10
رائع
(10 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة عائلية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
٨٫٦ من 10
ممتاز
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Put. Sv. Mihajla 21, Dubrovnik, 20000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ليرو
هوتل ليرو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٥ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.85 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.93 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.65 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.33 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Ivka
Hotel Ivka Dubrovnik
Ivka
Ivka Dubrovnik
Ivka Hotel
Ivka Hotel Dubrovnik
Hotel Ivka Hotel
Hotel Ivka Dubrovnik
Hotel Ivka Hotel Dubrovnik
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Ivka
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Koon Hoi
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Koon Hoi
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Richard
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ying-Sing
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ying-Sing
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Benjamin
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Ryo، Nagareyama
٢٠٢٤ أغسطس ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ryo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Marc
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marc
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Margarita
٢٠٢٤ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
Margarita
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Lindsay
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
Lindsay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Claudia
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Como en casa!
Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Cristina
٢٠٢٤ أغسطس ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Cristina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jared
٢٠٢٤ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jared
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Pierre
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Pierre
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Mai
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mai
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Kurt
٢٠٢٤ أغسطس ٩
Kurt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
ingvar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ingvar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Meredith
٢٠٢٤ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meredith
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Hristo
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hristo
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Avijit
٢٠٢٤ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Avijit
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Blanca
٢٠٢٤ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Blanca
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Raffaello
٢٠٢٤ يوليو ٢٤
Raffaello
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
SHINICHI، Setagaya
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
SHINICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Jan Filip
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan Filip
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Birgitte
٢٠٢٤ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Birgitte
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024