بلومز هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بملهى ليلي، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كلية ترينتي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بلومز هوتل

يقدم الغداء والعشاء
منطقة الاستقبال
يقدم الغداء والعشاء
المنشأة من الخارج
خزنة داخل الغرفة ومكتب ومكواة/لوح كي وواي فاي مجانًا

التقييمات

٧٫٨ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • يتوفر موقف سيارات
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
6 Anglesea Street, Temple Bar, Dublin, D02 FK84

الأماكن المجاورة

  • كلية ترينتي - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • شارع غرافتون - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • شارع أوكونل للتسوق - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • قلعة دبلن - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • سانت ستيفنز غرين - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • Westmoreland Tram Stop - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة دابلن تارا ستريت - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏The Old Storehouse - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Keogh's Cafe - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Il Fornaio - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Foggy Dew - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بلومز هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من كلية ترينتي
توفر منشأة بلومز هوتل، الموجودة على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من شارع غرافتون وقلعة دبلن، ملهى ليلي، وخدمة تأجير السيارات داخل المنشأة، وبار. يوفر مطعم VAT House الموجود في داخل المنشأة غداء وعشاء.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ولا يُسمَح بالتدخين، ومصعد
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 100 وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، اللغة البولندية، اللغة البرتغالية، اللغة الروسية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر خدمة ركن السيارات خارج المنشأة؛ وتوجد تخفيضات عليها
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم: تبلغ ١٢ EUR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • VAT House

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • ملهى ليلي

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٥ طوابق
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 3 عصرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
عند تسجيل الوصول، يجب تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز من قِبل صاحبها، بالإضافة إلى وثيقة إثبات هوية تحمل صورة شخصية ومطابقة لنفس الإسم.
يجب أن يتوقّع النزلاء سماع صوت ضوضاء مرتفع من الملهى الليلي والبار الواقعين داخل الفندق.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • دفعة تأمين نقدية من أجل التلفيات: 50.00 EUR لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 12 EUR للفرد

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.

التصنيف الوطني

تُقدم التصنيف الهيئة الوطنية لتنمية السياحة في أيرلندا Fáilte Ireland؛ وهي الجهة المنوط بها إصدار التصنيفات الرسمية الخاصة بعدد النجوم لأماكن الإقامة.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Blooms Dublin
Blooms Hotel
Blooms Hotel Dublin
Hotel Blooms
Blooms Hotel Hotel
Blooms Hotel Dublin
Blooms Hotel Hotel Dublin

أسئلة متكررة

هل بلومز هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بلومز هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم.

ما وقت تسجيل الوصول في بلومز هوتل؟

يبدأ تسجيل الوصول في 3 عصرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في بلومز هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة بلومز هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في مركز مدينة دبلن، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع دام ستريت للتسوق، وكلية ترينتي، وشارع غرافتون.سانت ستيفنز غرين وشارع أوكونل للتسوق أيضًا على بُعد 10 دقائق.Westmoreland Tram Stop وTrinity Tram Stop على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Blooms Hotel⁩

التقييمات

٧٫٨

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 273 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 414 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 195 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 78 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 40 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء

٨٫٠/10

النظافة

٨٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٠/10

وسائل الراحة

٧٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Carole

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

10/10 ممتاز

Marte

أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022

8/10 جيد

Eliot

10/10 ممتاز

Hélène

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022

6/10 مقبول

Johannes

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022

6/10 مقبول

Felipe

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

8/10 جيد

Juliana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022

8/10 جيد

Carmine

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022

4/10 سيّئ

Vania

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Abbiamo soggiornato in questo albergo 3 notti (dal 1 al 3 novembre). Per un mio errore credevamo di aver prenotato anche la quarta notte. Quindi consapevoli di ciò nn abbiamo effettuato il check-out il giorno e l’orario previsto, o meglio abbiamo effettuato il check-out 4 ore dopo. Tutto ciò sottolineo fatto in buonafede . L’albergo per questa nostra svista ha pensato bene di trattenere 50€ di caparra versata al check-in senza aver in nessun modo cercato di contattarci ne telefonicamente ne via e-mail. Offrendoci ( per nn perdere le 50€) la notta aggiuntiva alla modica cifra di 230€ quando la quotazione di booking era di 190€!!!!!! Inoltre durante la notte precedente un ospite dell’albergo si è sentito male e ha dato di stomaco difronte la nostra camera e, malgrado l’avessimo fatto subito presente la mattina ,nel pomeriggio ancora nn aveva pulito in modo adeguato . A mio avviso questi comportamenti sono ingiustificabili e nn aiutano la struttura a farsi una buona pubblicità. Peccato saremmo potuti essere dei buoni clienti in quanto x motivi personali ci capiterà spesso di soggiornare a Dublino!!! Vania

10/10 ممتاز

Terry

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent location, comfortable and clean room! Would book again!

6/10 مقبول

amanda

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
excellent central location
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022

10/10 ممتاز

Lucio Manuel

أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

Amanda

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

Anders Joakim

أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

Corina Adrianne

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

Norman

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
The Blooms is in a terrific location - Temple Bar - but you have to accept that the are is noisy. And not just on the weekend. I use a white noise machine to mask outside noise, but still had to close the windows every night because of the noise from the BACK side of the hotel (furthest away from the bars!) The drunker people got, the louder they got and people literally screaming at 2am was a nightly occurrence. Overall, the hotel is nice - and the staff was wonderful - but the bed left much to be desired. It was hard - very hard and quite uncomfortable - and since you get a hotel primarily for sleep, it has to weigh heavily in my review. I ended up doubling up the comforter and sleeping on it with just a small, light blanket over me. The other issue was the TV and WiFi - which are connected issues. For the first several nights, all I could get on my TV was Netflix and YouTube. No Irish TV at all. Fine - except that the internet connection (both for my phone and for the TV) was spotty at best and kept pausing or cutting out entirely. Not a huge issue but it would have been nice to watch a little TV at the end of the day. Okay - so that's the negative. The room was plenty big and the bathroom was clean and well stocked. The elevators were large enough for several people with luggage and they ran perfectly. I didn't have breakfast in the hotel. Overall, Blooms was nice - but they need to replace those beds.
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Jane

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

6/10 مقبول

Asbjørn

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

10/10 ممتاز

MISS L

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

5***

Had a fantastic couple of days stay the staff were both very helpful and pleasant
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

6/10 مقبول

Sandra

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Check in took 30 minutes and the group ahead of me, there rooms weren’t ready. Only one lady was at the check in counter. The bar there was closed down. My room had a noisy machine outside that left me not able to open the window at night.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

4/10 سيّئ

Callum

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bar staff Disappointed

Hotel bar staff was very disappointing. When a paying customer doesn’t get a drink past 11 pm on a Saturday night then it’s a sign of bad times. Everyone was asked to leave before any last orders were called.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Norilsa، SAN ANTONIO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022

4/10 سيّئ

Kelley

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
The bed was so uncomfortable. And it was extremely hot in there. Absolutely no air flow.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Le sobran estrellas

Teniendo en cuenta que me han retenido una cantidad importante de dinero y que no han sabido darme una explicación para solucionarme el problema... El hotel precioso por fuera pero por dentro antiguo. Necesita una reforma urgente, sobre todo, el baño. En comparación con nuestros hoteles, este no pasa de ser una pensión. Nuestra habitación no tenía aire acondicionado y si abrías la ventana para no cocerte, había mucho ruido (y no precisamente de los pubs). Sin lugar a dudas, lo único bueno la ubicación.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022

8/10 جيد

Valencia

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent location, good price, clean room. A bit of noise can be heard from the street but very, very mild. My only complaint is after 12 hours of flying we arrived at noon and requested an early check-in (check in is at 3). The front desk stated there were no rooms available at the moment and to come back at 2pm. No problem, I totally understood. I came back at 2:15 and was told to come back at 3. Rooms were ready but she wasn't checking anyone in until 3. Not a huge deal, but a little annoying especially when she waited until three on the dot to start checking everyone who is waiting in. Overall good stay and would return to this hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022