اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - للمدخنين

غرفة اقتصادية للاستخدام الفردي - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - للمدخنين
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
6 غرف نوم
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - غرفتا نوم - للمدخنين - منظر للمدينة

غرفة سوبريور لفردين - غرفتا نوم - للمدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
6 غرف نوم
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية - سرير ملكي - للمدخنين - منظر للمدينة

غرفة سوبريور فردية - سرير ملكي - للمدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
سرير نهاري
نبذة عن الحيّ

House# 05, Road# 23/A Gulshan-1, Dhaka, 1212
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل 71
هوتل 71
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، ١٣٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 125
الإجمالي: SAR 162
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 15 BDT للسيارة (ذهاب)
- رسم تسجيل الوصول المُتأخّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 BDT في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 20 عامًا
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
de Crystal Crown
de Crystal Crown Dhaka
Hotel de Crystal Crown
Hotel de Crystal Crown Dhaka
Hotel De Crystal Crown Dhaka Division, Bangladesh
Hotel Crystal Crown Dhaka
Crystal Crown Dhaka
Hotel De Crystal Crown Dhaka Division
Hotel de Crystal Crown Hotel
Hotel de Crystal Crown Dhaka
Hotel de Crystal Crown Hotel Dhaka
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel de Crystal Crown
التقييمات
٧٫٦
جيد
٧٫٠/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 17 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
YOUNGHWAN
٢٠١٩ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awesome hotel it is!
YOUNGHWAN
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Xuyang
٢٠١٧ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Xuyang
8/10 جيد
Rod، Whistler
٢٠١٥ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Basic comforts in Dhaka with shuttle.
Rod
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Peter، New Zealand
٢٠١٤ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة