هوتل بوري أيو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مجمّع ليفل 21 التجاري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بوري أيو





التقييمات
٦٫٢ من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 85
الإجمالي: SAR 107
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

Jl. Jendral Sudirman No. 14 A, Denpasar, Bali, 80113
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق كويست سان دينباسار من أستون
فندق كويست سان دينباسار من أستون
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.0 من 10، جيد جدًا، ٥١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 81
الإجمالي: SAR 100
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 75000 للبالغين، وIDR 40000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 275000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم السرير القابل للطي: 150000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ayu Puri
Hotel Puri Ayu
Hotel Puri Ayu Denpasar
Puri Ayu
Puri Ayu Denpasar
Puri Ayu Hotel
Resort Puri Ayu
Villa Puri Ayu Sanur, Bali
Hotel Puri Ayu Hotel
Hotel Puri Ayu Denpasar
Hotel Puri Ayu Hotel Denpasar
Hotel Puri Ayu CHSE Certified
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Puri Ayu
التقييمات
٦٫٢
٦٫٢/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٤٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Atsuko
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Atsuko
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Krisna
٢٠١٩ يونيو ٩
Biasa saja
Krisna
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
maria victoria u.rosas
٢٠١٩ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Bali trip
maria victoria u.rosas
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
食事以外のサービスは満足
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Jorge، Leon
٢٠١٥ أبريل ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel malísimo
Jorge
6/10 مقبول
Kirsten، København
٢٠١٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Udemærket til pengene.
Kirsten
8/10 جيد
Santiago، Barcelona
٢٠١٤ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen servicio.
Santiago
8/10 جيد
tos، hotel in Kuta sekarang , Bali
٢٠١٤ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
長期滞在できるか?で、宿泊しました。
tos
8/10 جيد
Alex، Sweden
٢٠١٤ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place
Alex
10/10 ممتاز
Dayle، Spain
٢٠١٤ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة