جانجا هوتل آند أبارتمينتس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في دينباسار

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جانجا هوتل آند أبارتمينتس

حمّام سباحة خارجي، مقاعد للتشمس
الردهة
الأطباق العالمية
المنشأة من الخارج
المنشأة من الخارج

التقييمات

٦٫٨ من 10

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
بيديه
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
  • 30 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

جناح

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
بيديه
ميكروويف
  • 50 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
بيديه
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
  • 45 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Kepuh Segina No. 8, Denpasar, Bali, 80117

الأماكن المجاورة

  • إيت ستريت - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • ميدان سيمينيكا - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • شاطئ سيمننياك - 5 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • معبد بيتي تينجيت - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.9 كم
  • Desa Potato Head - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Mie Ayam Bakso Wonogiri - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Warung Surya - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Rumah Makan Padang Dek Salero Umadui - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏New Star Toko - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Dim Sum Choie - ‬14 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جانجا هوتل آند أبارتمينتس

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدان سيمينيكا
استمتع يالإقامة في جانجا هوتل آند أبارتمينتس واستفِد من حديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومطعم.متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • موقف لحافلات الرحلات والحافلات العادية والشاحنات، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وحمّام سباحة مغطى/مكشوف
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة جانجا هوتل آند أبارتمينتس وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة نقل من الشاطئ وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة نقل من محطة سفينة الرحلات المائية وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من محطة العبّارات وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مركز التسوق وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن المركبات الترفيهية/الحافلات/الشاحنات في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة مغطى/مكشوف
  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • حديقة
  • موقد شواء

سبا

  • جلسات التدليك

المزيد

  • ٣ طوابق

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شطافة
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بحجم ٣٢-بوصة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة الرحلات البحرية ومحطة المعدية البحرية والمطار، وينبغي على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ganga Denpasar
Ganga Hotel & Apartments
Ganga Hotel & Apartments Denpasar
Ganga Hotel Apartments Denpasar
Ganga Hotel Apartments
Ganga Hotel & Apartments Hotel
Ganga Hotel & Apartments Denpasar
Ganga Hotel & Apartments Hotel Denpasar

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جانجا هوتل آند أبارتمينتس؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل جانجا هوتل آند أبارتمينتس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جانجا هوتل آند أبارتمينتس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جانجا هوتل آند أبارتمينتس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في جانجا هوتل آند أبارتمينتس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جانجا هوتل آند أبارتمينتس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة جانجا هوتل آند أبارتمينتس؟

توجد إقامة الفندق هذه في قلب دينباسار، على بُعد 3 أميال (5 كجم) من مركز صنسيت بوينت للتسوق، وشاطئ سيمننياك، وشاطئ ليغيان.ميدان سيمينيكا وشاطئ أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Ganga Hotel & Apartments⁩

التقييمات

٦٫٨
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 12 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 9 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 7 من أصل 39 من تقييمات النزلاء

٦٫٤/10

النظافة

٨٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٥٫٢/10

وسائل الراحة

٦٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Trisna

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
From the pic published was nice, but when I arrived the fridge was broken. The property wasn’t look after. There was a hole next to the bed. I won’t come again until they renovate the hotel.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Malgré une équipe attentive, aimable et très efficace l’état de la chambre était catastrophique, tous les murs moisi, une odeur horrible qui accompagne, un filet d’eau à la place de la douche, des cheveux dans le lit …
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Raymond Levi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The staff were all super friendly and helpful! The room was smaller than I thought and I hit my head on the ceiling a few times. Thick dust that hadn't been cleaned in years in some corners and edges. But house keeping cleaned everyday and were always very curtious.
أقام 12 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Pallob

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel is different from what it shows in the pics

Room needs lot of maintenance, bathroom shower,taps full of hard scale, no proper ventilation, windows shut sealed, lot of mosquitoes in bed room, insects at the kitchen, upstairs bedroom window net is broken, room smelled of tobacco, entire apartment floor had a tilt, evident from shower drain, had to leave the hotel after 1 night stay. 1 night money was refunded
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Antonius

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Goed hotel

Goed hotel
أقام 9 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

nicole

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We only stayed one night and I’m so thankful. First off, the ENTIRE room was slanted, all three floors. At times it felt like I was walking downhill from one side of the room to the next. The bottom level was very small, I am 5’10ft and there was maybe one inch in between my head and the ceiling. Secondly, everything was dirty, it seems that the only cleaning they do is fixed the bed and Changed the trash bags. Definitely not up to normal standards of cleaning. Our bed mosquito net had insect droppings on the top, not a great view when you’re trying to sleep. Everything was dusty, the ceilings and walls had moth casings and dead insects on them. The bathrooms were awful… I can’t even. Thirdly, do not come here without bug spray! When we came in everything seemed fine, as soon as we started to make ourselves at home about 30 mosquitoes came from everywhere. We had bug spray so we were able to quickly kill them, but we discovered there is a window broken and open but covered with the curtains. Of course bugs will get in that way. Lastly, the design just felt poor. The lobby is outside, not ideal in a hot congested area, even all the staff was sweating. There was no path to our room so we had to carry and drag our luggage over rocks and a broken, grassy pathway. Also no signs for the entrance and then a huge step that was also troubling with our luggage. That being said, staff were great and very accommodating. If it was more than a night, most issues could’ve been fixed.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Bruno

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Morten

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice hotel

Very nine experience. Big rooms, very good service. Shop and restaurants near by. Friendly staff and good breakfast.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

Kate

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff were so lovely, breakfast was fantastic and the greenery was beautiful. 10/10 service staff are beautiful

2/10 سيّئ للغاية

Sujan

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was a terrible experience during my stay here. There were mosquitoes, later the hotel got flooded overnight and I had to escape by swimming as there were no any rescue team or anyone to help out.I would never recommend anyone to stay here
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I would like to review 0 stars but that is not possible so i review it with one star. I dont advise any one to stay in there.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

4/10 سيّئ

Samantha، New Zealand

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

What you would expect for the price

staff were very friendly but when entering the hotel room it smelt musty. The tv didn't work and we could only connect to the internet when outside. The sheets hadnt been changed and the bathroom wasnt cleaned. However We were given cold drinks on arrival and the staff were very helpful with calling taxis. The bed was comfy and the air conditioning was great. Not fancy but definitely worth the price.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Basic and tired

Overnight airport stay only - pretty basic and tired by western standards. Would not have booked if staying longer and would have moved on.

6/10 مقبول

Damian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام 15 ليلةً في شهر فبراير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

joseph، adelaide south australia

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

I couldn’t find any good things about Ganga hotel

I couldn’t find any good things to that hotel everything is messy & smiling the service is very very poor
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

8/10 جيد

Linus، Perth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice hotel, pool was the highlight

The Ganga hotel has very friendly staff, our room had a good aircon and a powerful shower.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Jackie، Perth

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Blood and fecal stains on wall. Mouldy bathroom. Checked out after one night. Staff told us they couldn’t refund remaining time themselves as it was an online booking and we had to go through wotif to refund. Contacted wotif and are being told the hotel is refusing a refund. Not as advertised at all, very unclean and dodgy. Avoid.
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017

8/10 جيد

Tim

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Rundum zufrieden!

Das Personal war ausgesprochen nett. Wir kamen erst gegen 23:00 Uhr an und der Check in ging unkompliziert und war zu solch später Stunde keine Problem. Frühstück und vor allem das Abendessen sind sehr zu empfehlen. Die Anlage ist etwas kleiner, aber wirklich sehr gepflegt und einen sehr schönen Pool. Wir hatten das Deluxe Zimmer, es war geräumig und sauber, einzig das Bad hätte besser sein können. Für den Preis waren wir rundum zufrieden und können es jedem weiterempfehlen.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017

8/10 جيد

Camille، Canada

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The hotel is at 20 minutes from the center or denpasar.
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2017

8/10 جيد

ericka، australia

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
its ok for its price. A bit old apartment. But we enjoyed our holiday.

4/10 سيّئ

Lisa

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not so good

No taxi driver knew where the hotel was. There was a leak in the bathroom. No toilet supplies. The only thing good was free wifi and a nice bed

4/10 سيّئ

Gio، Margaret River, Australia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Awful staying

I decided to stay at this hotel only because it was cheap. It was lucky that I stayed only 2 days. Next time I would prefer to pay double rather than stay at Ganga hotel. -It was really hard to communicate with them given that nobody speak English. -The hotel is very shady, so you cannot really enjoy the pool area. Anyway there are ONLY 2 sun bed - At night I could never sleep because there was a guy praying from 5am till midnight (I was really angry) -Wifi in the room is not great -I asked them to organize the transfer for me to go to the airport but at the end I had to organize it by myself Trust me, if you are planning on going to Bali, DON'T stay at this hotel. You can definitely have something better for only a few dollars more.

6/10 مقبول

Barthez

عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very impressed, really nice hotel with fabulous staff