ذي أشوك

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب6 مطاعم وسبا متكامل الخدمات

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ذي أشوك

الردهة
حمّام سباحة خارجي
1 غرفة نوم وملاءات من القطن المصري وأغطية فراش متميزة وميني بار
جناح إستديو | غرفة المعيشة | تلفزيون إل سي دي بحجم 40-بوصة يعرض قنوات فضائية، تلفزيون
المنشأة من الخارج

التقييمات

٦٫٢ من 10

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • بار
  • تشمل الإفطار
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني
  • خدمة الغرف
السعر الحالي هو SAR 341
الإجمالي: SAR 402
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

Executive Room

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
  • 28 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Standard Room

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
  • 25 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

جناح إستديو فاخر (Ashok)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Executive Suite

أبرز المزايا

شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
  • 51 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

جناح (Ashok Heritage)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
  • 111.5 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Diplomatic Enclave 50-b, Chanakayapuri, New Delhi, Delhi N.C.R, 110 021

الأماكن المجاورة

  • سفارة الولايات المتحدة الأمريكية - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • حديقة لودهي - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • سوق ساروجيني ناجار - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • معبد بانجلا صاحب - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم
  • بوابة الهند - 9 من الدقائق بالسيارة - 5.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة نيودلهي ساروجيني ناجار - على بُعد 2 من الدقائق بالسيارة
  • محطة لوك كاليان مارج - على بُعد 2 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Lazeez Affaire - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Acsa - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Fig At Malcha - ‬14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Amour Bistro - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sagar Ratna - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ذي أشوك

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من بوابة الهند
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، وملهى ليلي، والتسوق داخل المنشأة في منشأة ذي أشوك.متّع نفسك بمعالجات لتقشير البشرة، أو علاجات للجسم، أو جلسات التدليك في السبا الموجودة في المنشأة Amatrra spa.احرص على الاستمتاع بالأطباق الهندية في مطعم من الـ 6 من المطاعم الموجودة في داخل المنشأة.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب كافيتيريا/مقهى وصالون لتصفيف الشعر.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وخدمات لحفلات الزفاف، و2 قاعات اجتماعات
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لالحالة العامة للمنشأة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 550 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى مزايا مثل قائمة الوسائد وتكييف.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • ملاءات من القطن المصري، وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)، وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات فاخرة للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 40-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، ومناطق جلوس منفصلة، وماكينات صنع القهوة/الشاي

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
  • ٢ من البارات/الاستراحات
  • ٦ مطاعم
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Frontier
  • Oudh
  • Sagar Ratna
  • Samavar

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة
  • ملهى ليلي

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • غرفة نوم منفصلة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ٩٣ مترًا مربعًا
  • قاعتا اجتماعات ٢
  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

خدمات سبا متكاملة

  • أقنعة تجميلية للجسم
  • العلاج بالروائح العطرية
  • العناية باليدين/القدمين
  • المعالجات الهندية الأيروفيدية
  • جلسات التدليك
  • جلسات عناية بالوجه
  • سبا مفتوح يوميًا
  • غرف لعلاجات سبا
  • غرفة بخار
  • معالجات لتقشير الجسم
  • مغطس ساخن

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة

المزيد

  • صالة استقبال
  • صالة رقص
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • قائمة الوسائد
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • خف للقدمين
  • دُش غزير
  • مجفف شعر
  • مستلزمات فاخرة للعناية الشخصية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٤٠-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • منطقة جلوس منفصلة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ وسيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تطلب المنشأة من العملاء تقديم مستندات تثبت تاريخ السفر الأخير (مثل إظهار أختام الهجرة بجواز السفر) و/أو استكمال تصريح صحي.
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد لكل شخص بالغ مُسجَّل، حتى عمر 12 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 2016.0 في الليلة الواحدة
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 4500 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 2016.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Itc Maurya Hotel
Itc Maurya Luxury Collection
Itc Maurya Luxury Collection Hotel
Itc Maurya Luxury Collection New Delhi
Ashok Hotel New Delhi
Ashok Hotel
The Ashok Hotel
Ashok Hotel New Delhi
Ashok Hotel
Ashok New Delhi
Hotel The Ashok New Delhi
New Delhi The Ashok Hotel
Hotel The Ashok
The Ashok New Delhi
Ashok
Itc Maurya A Luxury Collection Hotel New Delhi
The Ashok New Delhi
The Ashok Hotel New Delhi

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في ذي أشوك؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل ذي أشوك مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ذي أشوك؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ذي أشوك؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في ذي أشوك؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ذي أشوك؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 4500 للسيارة.

أين تقع منشأة ذي أشوك؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في تشاناكيابوري، على بُعد ٠٫٦ من الأميال (٠٫٩ كم) من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية و٢٫٩ من الأميال (٤٫٦ كم) من بوابة الهند.سوق ساروجيني ناجار وحديقة لودهي أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة لوك كاليان مارج على بُعد 23 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة نيودلهي سافدارجونج على بُعد 24 من الدقائق.

تقييمات ⁦The Ashok⁩

التقييمات

٦٫٢
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 137 من أصل 645 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 136 من أصل 645 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 138 من أصل 645 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 107 من أصل 645 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 127 من أصل 645 من تقييمات النزلاء

٦٫٤/10

النظافة

٦٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٢/10

وسائل الراحة

٦٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٦/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

kumarappan

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Staff members can assist elderly people on transportation bookings
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Daniel

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Good staff, good service but old pluming.
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Vasudevan

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
We chose this hotel for proximity to elite shopping. At checkin there were 5 staff people at the desk & they were very distracted & & it took them almost 1/2 hour for them to check us in. Blasting music from 10 pm to 5 am is not suitable for sleep. We had to change our room at midnight as we could no longer take the noise.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Chandrima

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel is in a very good location and it is extremely safe. The breakfast was excellent--freshly made items, lots of variety and good service. But for a 5-star hotel, the wifi was incredibly bad. The connection was unstable during my entire stay. The wi-fi would cut out literally every few minutes. Despite multiple complaints, it did not get better. The other issue was noise. The hotel staff would often gather in the hallways and chat loudly or shout at each other across the hallway, even late in the night.
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Avinash

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

ANGELA

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Harsh

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Service requires major improvement.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Prof. Sandeep K.

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Sumit

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Isha، East meadow

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Seems old school and outside noise
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Balbir

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Mario

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terrible, loud, sleepless nights

We stayed for 5 nights at the ashok in room 423 the executive suite. It was a sleepless experience. The bedroom window did not close and was directly above the banquet hall and outdoor dancing. The lounge room balcony door did not close properly and was directly above a night club. For 5 nights we endured very loud indian music that did not stop until approx 2 am. On the fifth night I rang reception at 11.45pm to ask when it will stop. Was informed at 1.00am. Waited until 1.47am and rang again nothing changed despite promises. Went down to reception at 3.15am to complain. Music was turned down. I rang reception 5 times that night. They promised to stop the music but did not. This hotel is aware that all rooms above the banquet hall will endure noise all night from their functions and do nothing about it. It is not a hotel that ensures that guests who pay alot of money to stay, can rest and sleep, instead it puts ahead profits in its entertaining. Only after complaits to the manger were made that were we changed to the the "quiet" area. Management knows and does nothing. Horrible experience in a run down hotel. The bathroom had a window into the bedroom and the lights in the bathroom coud not be turned off except by the pulling out the key at the door. Definitely not 5* Worse still our inital complaints had not been escalated and the day shift staff apparently knew nothing.
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Alpana

Not 5 star at all! No ambience.
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

KENICHI

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
タオルの準備をよく忘れていた
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Niels

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Amisha

مسافر برفقة العائلة
Room furniture was broken, outlets not working, room service slow
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

S a

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Old n not maintained property

Stayed in suit… very bad shape, no cleaning, very poor response from staff. Breakfast very ordinary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Yatin

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Reception staff was courteous and professional.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Margareta

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ingen rec
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

David

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

ALICIA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Worst experience ever
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

John

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
This hotel does not have a free airport shuttle as advertised on Orbitz The tall youth with the sparkly glasses should not be in customer service. He is too casual and rude.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Kalsang Dolker

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The reception staff was so inefficient and had to change my room two times. They gave me key but there was people in the room. Then gave me another room that had broken ceiling walls and twin beds when I booked a double bed. Only after I sought the manager and spoke to him that I was able to get a good room. The whole process took more than an hour to check in after arriving to the hotel after a long trip from US. There was only two receptionist counter open to check in when there was more than 7 staff standing at the counter. When I checked out, the staff said they lost the receipt of my payment of ₹26000 and asking me to give them a copy. I had thrown it in the garbage in the room and I had to go to the room to find it. This delayed my check out process by 30minutes further causing my taxi to wait for another 30minutes and rushing to the airport. This was ridiculous. At night there was loud music playing until 1am for both the nights I stayed and it greatly disrupted my sleep and rest.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

4/10 سيّئ

Usha Barwale

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Needs serious upgrade.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

DAVINDER

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025