الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ كما سيرحب المضيف بهم
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة، يتعين على النزلاء من المواطنين الهنود تقديم بطاقة هوية سارية صادرة من حكومة الهند وبها صورة. لا يُقبل السداد ببطاقات رقم الحساب الدائم. يجب على المسافرين من غير مواطني الهند إبراز جواز سفر وفيزا صالحين.
طرق الحصول على الخدمات
سيُرحب بك المُضيف
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 46183 New Tech India Hotel
OYO 46183 New Tech India New Delhi
OYO 46183 New Tech India Hotel New Delhi
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 46183 نيو تيك إنديا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 46183 نيو تيك إنديا؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 46183 نيو تيك إنديا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 46183 نيو تيك إنديا؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة أو واي أو 46183 نيو تيك إنديا؟
توجد إقامة الفندق هذه في كارول باغ، على بُعد ٠٫٢ من الأميال (٠٫٣ كم) من طريق أجمال خام و٢٫٢ من الأميال (٣٫٥ كم) من شاندني شوك.مستشفى بلك سوبر التخصصي ومستشفى سير غانغا رام أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة جانديفالان على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة كارول باج على بُعد 13 من الدقائق.
تقييمات OYO 46183 New Tech India
التقييمات
٢٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٢٫٠/10
النظافة
٢٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٢٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Yasene
٢٠٢٣ فبراير ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة