مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
تكييف هواء
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تسع 3
3 أسرّة فردية
غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تتّسع لـِ 1
سرير فردي
غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تسع 2
سرير مزدوج
غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تسع 2
سرير مزدوج
نبذة عن الحيّ
Saraswati Marg, W.E.A., Channa Market,, 12A/6, New Delhi, National Capital Territory of Delhi, 110005
الأماكن المجاورة
مستشفى سير غانغا رام - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.4 كم
راجيندرا بلايس - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
معبد بانجلا صاحب - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم
شاندني شوك - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم
مسجد جاما - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.1 كم
التنقّل في المنطقة
محطة نيودلهي ساراي روهيلا - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
محطة كارول باج - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Om Baturawale - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
McDonald's - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
McDonald's - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
KFC - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Ganesh restaurant - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل مترو سيتي
منشأة فندقية تقع على مقربة من شاندني شوك
توجد منشأة هوتل مترو سيتي بالقرب من معبد بانجلا صاحب، ولديها الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها.
تشمل الامتيازات الإضافية:
خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومصعد، وخدمة تنظيف الملابس
خدمات لحفلات الزفاف، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل مترو سيتي وسائل راحة مثل تكييف.
اللغات
اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية
وسائل الراحة في المنشأة
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
وسائل الراحة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات تنظيم حفلات الزفاف
لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
١ من المباني
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
المزيد
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرون من غير المواطنين الهنديين، فيجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Metro City
Hotel Metro City New Delhi
Metro City Hotel
Metro City New Delhi
Metro City Hotel
Metro City New Delhi
Metro City Hotel New Delhi
أسئلة متكررة
هل هوتل مترو سيتي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل مترو سيتي؟
تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.
أين تقع منشأة هوتل مترو سيتي؟
توجد إقامة الفندق هذه في كارول باغ، على بُعد خطوات من طريق أجمال خام، و٢٫٧ من الأميال (٤٫٣ كم) من شاندني شوك. مستشفى بلك سوبر التخصصي ومستشفى سير غانغا رام أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة كارول باج على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة جانديفالان على بُعد 17 من الدقائق.
تقييمات Metro City
التقييمات
٢٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٢٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Kez، England
٢٠١٨ نوفمبر ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
I requested late check in and received no reply. When i turned up the hotel was closed so the taxi driver took me to another hotel that he recommended which cost me even more time and money. It was a horrible experience for a solo female traveller in India for the first time