لو روي دلهي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية في نيو دلهي في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع 2 مطاعم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لو روي دلهي

منطقة الجلوس في الردهة
شرفة/رواق
واجهة المنشأة
2 من المطاعم، حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، الأطباق الهندية
غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سرير ملكي | أسرّة بإسفنج يتكيف مع شكل الجسم وبديكورات فريدة لكل غرفة

التقييمات

٧٫٤ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو SAR 85
الإجمالي: SAR 97
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
مروحة سقف
الحمام الخاص
  • 18 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة تنفيذية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
مروحة سقف
  • 23 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
تم التجديد في 2013
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
مروحة سقف
  • 20 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

Deluxe Double Room

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Executive Room with Complimentary Wi-Fi

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Deluxe Single Room

  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
2206 Raj Guru Rd., Chuna Mandi, Pahar Ganj, New Delhi, Delhi N.C.R, 110055

الأماكن المجاورة

  • شاندني شوك - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • مسجد جاما - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • القلعة الحمراء - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
  • معبد بانجلا صاحب - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم
  • بوابة الهند - 9 من الدقائق بالسيارة - 5.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة راما كريشنا أشرام مارج - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة نيودلهي - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Darbar - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏KFC - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sita Ram Diwan Chand Chole Bhature - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bikaner Sweets Corner - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Subway - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

لو روي دلهي

منشأة فندقية تقع على مقربة من مسجد جاما
توفر منشأة لو روي دلهي، الموجودة بالقرب من القلعة الحمراء وراج غات، شرفة في الدور العلوي، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والإفطار المتأخر، والغداء، والعشاء، والأطباق الهندية.يتوفر واي فاي مجانًا في الأماكن العامة، وبار لكل النزلاء.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وموقف لصف السيارات لفترة طويلة، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 53 ذات المفروشات الفريدة في كل منها مزايا مثل تكييف وأرواب حمام، إلى جانب وسائل راحة مثل بتجهيزات عازلة للصوت وجرائد مجانية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات فاخرة للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة عالية الوضوح 32-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • مراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة لمدة طويلة في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و٤٠٠ INR للشخص
  • ٢ من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • LE FAIRWAY GOLF BAR
  • ROOF TOP RESTAURANT

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٤ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠٠٩
  • صالة استقبال
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • مرتبة إسفنج ميموري فوم

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • دُش غزير
  • شطافة
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات فاخرة للعناية الشخصية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • أثاث مميز
  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة، يتعين على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية بها صورة صادرة من قبل الحكومة الهندية، ولن تُقبل بطاقات رقم الحساب الدائم الهندية (PAN) ولا تقبل بطاقات دلهي NCR بسبب التشريعات الوطنية. يجب على المسافرين من غير مواطني الهند إبراز جواز سفر وفيزا ساريين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 5 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1187 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 400 INR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1000 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1187 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Le Roi
Hotel Le Roi New Delhi
Hotel Roi New Delhi
Le Roi New Delhi
Roi Hotel
Roi New Delhi
Hotel Le Roi
Le ROI Delhi Hotel
Le ROI Delhi New Delhi
Le ROI Delhi Hotel New Delhi

أسئلة متكررة

هل لو روي دلهي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما تكلفة الإقامة في لو روي دلهي؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٤، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في لو روي دلهي بتاريخ ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٥ من US$٢٨.٦٧، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في لو روي دلهي؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في لو روي دلهي؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في لو روي دلهي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل لو روي دلهي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 1000 للسيارة.

أين تقع منشأة لو روي دلهي؟

توجد إقامة الفندق هذه في باهارجانج، على بُعد 3 أميال (5 كم) من مسجد جاما، والقلعة الحمراء، وراج غات.بوابة الهند على بُعد ٣٫١ من الأميال (٤٫٩ كم). محطة راما كريشنا أشرام مارج على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة نيودلهي على بُعد 12 من الدقائق.

تقييمات ⁦Le ROI Delhi⁩

التقييمات

٧٫٤

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 83 من أصل 395 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 174 من أصل 395 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 74 من أصل 395 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 38 من أصل 395 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 26 من أصل 395 من تقييمات النزلاء

٧٫٦/10

النظافة

٧٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٤٫٦/10

وسائل الراحة

٧٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٤٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Murtaza

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
They should put emphasis more on cleanliness
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

taranpreet

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Darshan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Not good but its is averange as compare with price
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Rainer، Toronto

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Paharganj hotel, but good value!
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

RAM LAKHAN

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Sonam

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Terrible terrible

I think india is just not built for tourism and hospitality- especially in the 3star category. Outside, it’s so filthy dirty and full of dust. Traffic is horrible and it’s just total chaos.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

praveen

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Stay was good, but only 1 restaurant and NO Bar,

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Cameron

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They asked me how my room and stay was. I told them it was extremely dirty and uncleaned before I arrived and they had no response or concern to change it. Just , " ahh, sorry". Nothing more.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Anil

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

YASUNARI

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

Sachindra

أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

dikshya

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
While asleep around 11PM. I had a couple walk in to the room. They got in to the room with a key given to them by the hotel receptionist. You have to go to the receptionist everyday to get your room reassigned to you throughout your stay. That nice couple had been there for a few days already and had a few more days left to their reservation. So they walked in to the room that they had been assigned to for the reservation. To them it seemed like we were the intruders. Thankfully the nicest couple were willing to change rooms since they had just 2 backpacks cz they were visiting family during Diwali and had their big luggage with their family. The hotel had double booked one room and given 2 couples the same room key. The worst hotel I have ever stayed at. Staff has nothing to say about it. They couldn’t even admit their mistakes. No apologies from their side either. Rooms look much nicer in pictures but it’s dirty in reality. Bathroom is dirty. It is spacious and location isn’t bad but I could’ve gotten way better hotel for similar price around the neighborhood. Staff is absolutely horrible. Receptionist lady was extremely slow and didn’t care about customers at all. They’d try to get until you raise your voice at them. I like to travel and have stayed in many hotels but this was hands down the worst one I had ever been to. I’d rather pay a little more and stay at other place. I’d definitely NOT RECOMMEND this place to anyone. UNSAFE AND HYGIENIC. HORRIBLE STAFF AS WELL.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Mohammad

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Leonita

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Schreckliche Unterkunft. Ich empfehle dieses Hotel überhaupt nicht weiter. Ich war noch nie in einem schlechteren Hotel mit so unfreundlichen Mitarbeitenden. Niemand hat je einmal gegrüsst, absolut nie wurde man am morgen oder beim vorbeilaufen oder sogar im selben Lift mit Mitarbeitenden nicht gegrüsst. Und erst recht kein freundliches Gesicht mit einem Lächeln aufgesetzt. Schreckliche MItarbeiter. Das WLAN funktioniert in den Zimmer nicht, auch wenn sie es hier angegeben haben. Die Umgebung des Hotels ist sehr schmutzig und laut. Wir hatten einen Schock. Einen Schock von den unfreundlichen und unprofessionellen Mitarbeitenden und von der Umgebung.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terrible hotel, Delist from hotels.com

Internet didn’t work, bad neighborhood, had to request for routine hotel amenities like pillows & bathroom stuff
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023

6/10 مقبول

Parvatipuja

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff ok.. but need more clean place
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023

8/10 جيد

Harjinder

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Ramin

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It’s located in the shadiest area of Delhi you could smell the urine in the room so bad that as soon as we saw the room didn’t even seat called Uber and got a better hotel. The owner was very rude and didn’t even understand English

2/10 سيّئ للغاية

Marie Therese

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property was so bad I could not stay there I made a reservation at another hotel. I need you to refund me.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023

6/10 مقبول

AVITAL

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

8/10 جيد

Masatoshi

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very nice hotel, staff are friendly and so helpful. Only one thing I want them to improve is, please solve the problem paying by International Credit Card. This hotel was the only place I was declined to use my visa card (issued in Japan) during my stay in India. Other hotels and restaurants, I found no problems using the same card.
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022

10/10 ممتاز

Masatoshi

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Staff are really kind and efficient. However I failed to pay extra bills by my international credit cards. This is the only place I was declined to pay by card, even though it was accepted by other 20 restaurants and hotels during my stay.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

4/10 سيّئ

Rafael، São Paulo, Brazil

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We stayed in two different hotels while in Delhi: City Star (when we arrived in India) and Le Roi (when leaving). Both were in the same location, but Le Roi was more expensive despite having much worse service: - Bathroom wasn't as clean and it took more than 5min to get the water hot; - We often had to ask for basic things (bathmat, two towels, etc) - No fridge/minibar - Very poor breakfast In other words, there are better options.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bathroom is slippery, room floor sticky, water in bathroom is smelly, Electric ofter black out, Cutlery not clean, Breakfast not worth the money. Room door key card was not giving upon check in. Wifi is poor maybe due to often black outs. Not recommended for women’s traveling alone. I will not stay there again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019