لا سافاير هوتل
منشأة فندقية بجوار مركز التسوق في نيو دلهي مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا سافاير هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 123
الإجمالي: SAR 139
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٣
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
كنبة تقلب سرير
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

شانجريلا إيروس، نيودلهي
كونوت بليس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 433
الإجمالي: SAR 511
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٥
نبذة عن الحيّ

A-23, ROAD NO-1, New Delhi, DELHI, 110037
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لو بريمير
هوتل لو بريمير
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ٨٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 250 للبالغين، وINR 150 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1000 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 801 INR (ذهاب وإياب)، (حتى عمر 18 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 800.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay وPaytm وPhonePe، بالإضافة إلى Amazon Pay
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
La-Sapphire New Delhi
La-Sapphire Hotel New Delhi
La-Sapphire Hotel Hotel
La-Sapphire Hotel New Delhi
La-Sapphire Hotel Hotel New Delhi
أسئلة متكررة
تقييمات La-Sapphire Hotel
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
sahadeva
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sahadeva
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ravi
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ravi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
kapil
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
kapil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Shivaji
٢٠٢٥ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shivaji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Vinda
٢٠٢٥ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vinda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Vicky
٢٠٢٥ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vicky
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
vicky
٢٠٢٥ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
vicky
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
akshra
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
akshra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
supriya
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
supriya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Francine
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Francine
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jagadish
٢٠٢٥ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jagadish
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Salman
٢٠٢٥ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Salman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Amitabh
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amitabh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
sahil
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sahil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ashley
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ashley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Sabine
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Klaus
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Klaus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Brenda
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brenda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
ankita
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ankita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Samee
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Samee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Average, quiet room
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
alvi
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
alvi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
anandi
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
anandi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Aatish
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Aatish
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025