جا بيههوتل آند ريزورتس

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في نيو دلهي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جا بيههوتل آند ريزورتس

مطعم
مرفق الاجتماعات
مطعم
غرفة تنفيذية | حمام | تجهيزات دش، مجففات شعر، برانس (أردية) حمّام، مناشف
المنشأة من الخارج

التقييمات

٦٫٢ من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة تنفيذية

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
  • 37 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
  • 28 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
6B, Patparganj I.P Extension, NH-24, Behind CNG Petrol Pump, New Delhi, Delhi N.C.R, 110092

الأماكن المجاورة

  • لاكشمي ناجار للتسوق - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.8 كم
  • Laxmi Nagar Market - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.5 كم
  • قاعة براجاتي مايدان للمناسبات - 7 من الدقائق بالسيارة - 10.1 كم
  • معبد سوامينارايان اكشاردام - 8 من الدقائق بالسيارة - 5.1 كم
  • بوابة الهند - 14 من الدقائق بالسيارة - 12.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • Kaushambi Station - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • Trilokpuri Sanjay Lake Station - على بُعد 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Domino's Pizza - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Maya Bar - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Slice of Italy - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Kathi Junction - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Relm Restro and Lounge - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

جا بيههوتل آند ريزورتس

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من معبد سوامينارايان اكشاردام
استمتع يالإقامة في جا بيههوتل آند ريزورتس واستفِد من حديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار.احرص على الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم 24x7 الموجود في داخل المنشأة.بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • مصعد، وقاعة رقص، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 50 ذات المفروشات الفريدة في كل منها وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى مزايا مثل تكييف ومناطق جلوس منفصلة.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات بريميوم
  • مناطق جلوس منفصلة، وثلاجات، وماكينات صنع القهوة/الشاي

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) عند الطلب
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر الإفطار نظير رسوم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • 24x7
  • Jazz Bar

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • ٣ قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
  • مركز مؤتمرات
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • صالة رقص

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث رقمية مميزة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • أثاث مميز
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • ديكور مميز
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • منطقة جلوس منفصلة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1500 INR للسيارة (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

JP Hotel & Resorts
JP Hotel & Resorts New Delhi
JP HOTEL RESORTS New Delhi
JP Resorts New Delhi
JP HOTEL & RESORTS Hotel
JP HOTEL & RESORTS New Delhi
JP HOTEL & RESORTS Hotel New Delhi

أسئلة متكررة

هل جا بيههوتل آند ريزورتس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جا بيههوتل آند ريزورتس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جا بيههوتل آند ريزورتس؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في جا بيههوتل آند ريزورتس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جا بيههوتل آند ريزورتس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 1500 للسيارة.

أين تقع منشأة جا بيههوتل آند ريزورتس؟

توجد إقامة الفندق هذه في مايور فيهار، على بُعد ٠٫٧ من الأميال (١٫٢ كم) من بحيرة سانجاي و 3 أميال (5 كم) من مستشفى ماكس سوبر التخصصي ولاكشمي ناجار للتسوق.مركز ماهاجون مترو التجاري على بُعد ٣ من الأميال (٤٫٩ كم). Trilokpuri Sanjay Lake Station على بُعد 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام وEast Vinod Nagar - Mayur Vihar - II Station على بُعد 24 من الدقائق.

تقييمات ⁦JP Hotel & Resorts⁩

التقييمات

٦٫٢
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 56 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 14 من أصل 56 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 17 من أصل 56 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 56 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 56 من تقييمات النزلاء

٦٫٨/10

النظافة

٦٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Stay here only if no other choice !!!

Needs updating. Carpets were stinking. Breakfast was poor with not much being served unless asked for. Staff looked exhausted, tired and over worked.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018

10/10 ممتاز

Prabhat

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017

6/10 مقبول

Bhanu، Kolkata

An above average experience

First of all the hotel staff is not so friendly and is very dull and lethargic. The quality of food served in breakfast was not too good and quality of room is also above average. The room in which I stayed had water logged in the bathroom the whole time.
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017

4/10 سيّئ

SANDEEP

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Not good

Hotel was in bad condition..
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

the experience was very poor.

experience was very poor,when i call in j p resort regarding my booking they deny about booking and said there is no booking with your name.and they refuse to allow room booking with my name.

4/10 سيّئ

casual travele

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Stinky hotel location near sewer canal.

Staff is nice. Breakfast is good. Room needs maintenance and bathroom has old rusty fixtures. Towels stink, soap don't work due to heavy water. Hotel is frequented by company parties, where they get drunk and make very loud noise All night long. Will never stay here again for that reason.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

6/10 مقبول

Imran، Dubai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Kindly gear up for the service.

Service was not appropriate. You call them, receptionist will say someone will come but no body will turn up. However, at the price charged it was a good deal.

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

10/10 ممتاز

Sakshi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

2/10 سيّئ للغاية

Praveer، Allahabad

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
very poor service, zero wifi connectivity

8/10 جيد

Puneet، Washington DC

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Does the job well...don't be picky!

Conveniently located in East Delhi next to highway. Not far from local market. Hotel staff is very friendly, dedicated and willing to offer any help. Restaurant surprised me. Great food, drinks and restaurant staff. Very caring! Just be open minded and don't nitpick. Remember this is not a 5 star hotel so balance your expectations. Location could have been a little more central and away from industrial type setup. But being a bit away from the hub-hub of the city might be a plus for some people. If you see anything wrong, ask the hotel staff to fix. They gladly addressed a couple of issues in my room within minutes.

2/10 سيّئ للغاية

D Srinivasa Rao، Hyderabad

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nasty hotel to stay.

Room A/C is not working. We remained hotel staff number of times and their response is stunning. They changed the room when we are at front desk till they changed the room. Otherwise they are reluctant. Room booked through Expedia having discount means they curtail lots of comforts like hair dryer not there, A/C not working etc., Mosquitoes in the night made us to awake in the night.

4/10 سيّئ

Sanjeev

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

2/10 سيّئ للغاية

anurag

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

4/10 سيّئ

kamal، delhi

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not good

Experience was not good.....room was not clean ,...................................................................

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Terrible Hotel

The hotel sucks. Its in a terrible location and there is no way you can leave it once you are there. The hotel staff are useless. I made a wakeup call and they never rang. My driver heard them laughing that they never called and told me. The restaurant is named 24/7 but the service is not. I called to get breakfast very early but there was no way they would do it. The restaurant and room service is not 24/7 its only the name of their restaurant. Talking about the restaurant, one waiter was very rude, picking his nose at the bar then serving guests. The food is ok. Not great but not bad either. Most of it looks like it comes from packets anyway. All in all, if you are staying in New Delhi, stay somewhere more central as this place is too far out and there is absolutely nothing to do in the area.

4/10 سيّئ

Nimish، Aldershot, Hampshire, UK

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Ok hotel just for an overnight stay.

The hotel ambiance and quality was fine. Could have been a bit better for a 4* but I would say at par. Room Service was good and so was the front office etc. Housekeeping was terrible. Terrible enough not to visit them again. It takes an hour and a half to get an iron in the room and after the morning clean, towels are removed and fresh ones are replaced only after 8pm... forget about getting ready to go for an evening function or a party. Laundry arrived 2 hours after we had checked out and it destroyed half our day in just waiting to leave the hotel despite the fact that the clothes were given for the laundry the previous day early morning. In room safe did not work for 3 days despite constant reminders and only worked one day before checkout.

6/10 مقبول

Sunil، GHAZIABAD

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Very bad staff.

After explaining all the needs for taxi and acceptance of fare...surprise you with additional unknown charges...you can not even make a call without their help. This hotel is being run on the mercy of medical tourism guests. It is hardly 2.5 star hotel and room rent for that star rating is high.

2/10 سيّئ للغاية

Sukh، Toronto Canada

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bad experience.

Very noisy at night. Poor condition of bathrooms and rooms not clean. Towels were not clean at all.

8/10 جيد

Sam، India

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very comfortable stay. Good value for money. Breakfast buffet has some good choices. Overall, a comfortable and feasible stay. Would definitely recommend to others.

6/10 مقبول

vanita، Indirapuram

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

needs to improve

pictures of swimming pool and gym though no such things.rusted bathrooms