7A, 73, Bangali Pooja Rd, Channa Market,, Block 7, WEA, Karol Bagh,, New Delhi, Delhi, 110005
الأماكن المجاورة
معبد بانجلا صاحب - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم
شاندني شوك - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.1 كم
مسجد جاما - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.8 كم
القلعة الحمراء - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.5 كم
بوابة الهند - 11 من الدقائق بالسيارة - 6.8 كم
التنقّل في المنطقة
محطة نيودلهي ساراي روهيلا - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
محطة كارول باج - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Saravana Bhavan - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Spicy By Nature - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Boheme Cafe Bar - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Sagar Ratna (Old Rajendera Nagar) - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Olive Daniels - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل تريبل تري
منشأة فندقية تقع على مقربة من معبد بانجلا صاحب
توفر منشأة هوتل تريبل تري، الموجودة بالقرب من شاندني شوك ومسجد جاما، كافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، و2 مطاعم. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وصراف آلي/خدمات مصرفية
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل تريبل تري وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، إلى جانب مزايا مثل تكييف ومناطق جلوس منفصلة.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
تدفئة ومراوح سقف
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، وملاءات من القطن المصري، وأسرّة بإسفنج يتكيف مع شكل الجسم
حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
تلفزيونات إل إي دي 43-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
دواليب/خزائن ملابس، ومناطق جلوس منفصلة، وثلاجات بحجم صغير
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
خدمة ركن السيارات في الشارع
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
الطعام والشراب
٢ من المطاعم
قهوة وشاي في الأماكن العامة
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
مناسب للعائلات
ثلاجة صغيرة
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزانات صغيرة
ماكينة صرف آلي
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
أرضية من البلاط في الغرفة
تنبيه لجرس الباب والهاتف
يقع المدخل على بُعد ١ من الخطوات
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أغطية سرير لا تسبب الحساسية
مرتبة إسفنج ميموري فوم
ملاءات مصنوعة من القطن المصري
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
شامبو
شطافة
صابون
فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٤٣-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة
الطعام والشراب
ثلاجة صغيرة
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مدفأة
مروحة سقف
مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
مكتب
مكيّف هواء
منطقة جلوس منفصلة
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 2 ظهرا، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
أسئلة متكررة
هل هوتل تريبل تري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل تريبل تري؟
تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل تريبل تري؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل تريبل تري؟
وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.
أين تقع منشأة هوتل تريبل تري؟
توجد إقامة الفندق هذه في كارول باغ، على بُعد ٣٫١ من الأميال (٥ كم) من معبد بانجلا صاحب و6 أميال (10 كم) من شاندني شوك ومسجد جاما.القلعة الحمراء وبوابة الهند أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).محطة كارول باج على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة راجيندرا بلايس على بُعد 10 من الدقائق.
تقييمات Hotel Tripple Tree
التقييمات
٢٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٢٫٠/10
النظافة
٢٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٢٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Ratna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Very bad experience! I was about to check in when I saw rats running around at the reception. The room was infested and employees were sleeping on the floor. I didn’t check in then.
Ratna
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Ratna
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I did not stay as the property was infested with rats. As I was checking in rats were going in all directions.