هوتل ريجينت جراند

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وشرفة في الدور العلوي في نيو دلهي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل ريجينت جراند

فطور أوروبي يوميًا بتكلفة قدرها (400 INR للشخص)
واجهة المنشأة - في المساء/الليل
غرفة | أغطية فراش متميزة وخزنة داخل الغرفة وبديكورات فريدة لكل غرفة
منطقة الجلوس في الردهة
المنشأة من الداخل

التقييمات

٧٫٠ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • واي فاي مجاني
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو SAR 205
الإجمالي: SAR 230
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
  • 26 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة بريميم

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
  • 26 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي⁩ أو ⁦سرير مزدوج⁩

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
  • 23 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي⁩ أو ⁦سرير مزدوج⁩

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Central Delhi - 2/6, East Patel Nagar, Opp. Metro Pillar, No.167, New Delhi, Delhi N.C.R, 110005

الأماكن المجاورة

  • راجيندرا بلايس - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • مستشفى بلك سوبر التخصصي - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • مستشفى سير غانغا رام - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • معبد بانجلا صاحب - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم
  • شاندني شوك - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة نيودلهي باتيل ناجار - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • محطة راجيندرا بلايس - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Naivedyam - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Mughal Mahal Bar And Restaurant - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Suite - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Papa John's Pizza - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Rice Bowl - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل ريجينت جراند

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من شاندني شوك
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بحفل استقبال مجاني يوميًا، وشرفة في الدور العلوي، وكافيتيريا/مقهى في منشأة هوتل ريجينت جراند.يوفر مطعم Regent Grand الموجود في داخل المنشأة فطور، وفطور متأخر، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومدفأة في البهو، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وخدمة التوصيل إلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومصعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 52 ذات المفروشات الفريدة في كل منها وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومدافئ، بالإضافة إلى مزايا مثل أغطية فراش متميزة وخزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • كنبات تتحول إلى أسرّة وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بمستلزمات فاخرة للعناية الشخصية وتجهيزات دش
  • تلفزيونات 32-بوصة مزودة بقنوات بريميوم ومشغلات دي في دي
  • مناطق جلوس منفصلة، وثلاجات، وغسالات أطباق

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل إلى المطار على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم تتراوح من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و٤٠٠ INR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Regent Grand

أشياء قد تحب القيام بها

  • طاولة بلياردو

مناسب للعائلات

  • أريكة سرير داخل الغرفة
  • ثلاجة داخل الغرفة
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • غسالات بمجففات داخل الغرفة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مشغل DVD

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مركز مؤتمرات
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٥ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٢
  • قاعة حفلات
  • مدفأة في البهو
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أريكة تتحول إلى سرير
  • أغطية سرير متميزة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات فاخرة للعناية الشخصية

الترفيه

  • تلفزيون بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة
  • مشغّل DVD

الطعام والشراب

  • أدوات وتجهيزات طهو وأوانٍ للمائدة
  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غسالة أطباق
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • أثاث مميز
  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • غسالة/مجفف
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • منطقة جلوس منفصلة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

رمز دخول، مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1250.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 400 INR للفرد
  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 850 INR لكل غرفة
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 1250.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Hotel Regent
Hotel Grand Regent
Zuzu Hotel Regent Grand
Hotel Regent Grand New Delhi
Regent Grand New Delhi
Hotel Regent Grand Hotel
Hotel Regent Grand New Delhi
Hotel Regent Grand Hotel New Delhi

أسئلة متكررة

هل هوتل ريجينت جراند مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما تكلفة الإقامة في هوتل ريجينت جراند؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٢، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في هوتل ريجينت جراند بتاريخ ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٣ من US$٦١.٢٩، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ريجينت جراند؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ريجينت جراند؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ريجينت جراند؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل ريجينت جراند؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من الفندق إلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 850 لكل غرفة.

أين تقع منشأة هوتل ريجينت جراند؟

توجد إقامة الفندق هذه في باتيل ناجار، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من راجيندرا بلايس ومستشفى بلك سوبر التخصصي.مستشفى سير غانغا رام وطريق أجمال خام أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة راجيندرا بلايس على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة باتيل ناجار على بُعد 11 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Regent Grand⁩

التقييمات

٧٫٠

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 19 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 14 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 52 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 52 من تقييمات النزلاء

٧٫٠/10

النظافة

٧٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٥٫٤/10

وسائل الراحة

٦٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

4/10

Das Zimmer, immerhin Deluxe, war ranzig, abgewohnt und ohne Fenster nach draussen!!!! Fenster ging zu einem Aufzugslichthof! Das Bad war in schlechtem Zustand, die Schläuche angeranzt, schimmelig, der Abfuss stank und der Abfluss vom Waschbecken ging in einen Bodenablauf und machte ständig Gluckergeräusche. Keine Empfehlung
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

8/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

10/10

good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023

4/10

Very disappointed Thought it was a 4 star hotel Cleanliness very bad
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

8/10

Hassle free, easy check-in/check-out, friendly staff.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10

Was OK nothing special just OK Place is run down but cleanish
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

8/10

Great hotel to stay at when in New Delhi. Staff are very helpful
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

4/10

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

2/10

I already wrote a details on bad things that can happen in this hotel. #Terrible smell in lobby and rooms,Chemical lemongrass and sewer. Dirty floors, slippery and moldy tiny bathroom Rom # 404 and #410.All employees without uniform. Minutes after checking in taking the Expedia/ Hotel.com review and giving thumps down to all. Off premises manager A. JHA calling and begging,strongly suggesting and bullying me to fix the review so they can get 4 star.Meanwhile wrongfully putting the 2.5 star hotel as 4 star. Check out I reach the desk at 7:20 am. They ask for cash, suggesting them I am not carrying that much cash, they suggest a ATM, refused that too, they tried my credit card 2 times, now again suggest me to go to ATM, I gave another card, this time an international, another person comes in and swiped my card 2 times. Meanwhils my ride, taxi calls the front office and says he is waiting. 7:35, my husband joins, they offer to accompany him to a nearby ATM to withdraw cash as their Credit Card Processor is not working. He also refuses to pay cash so they tried his card on another mashine. 7:45, they still insist on paying cash for the worst hotel room and surroundings.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

6/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019

8/10

Generally it was good. But the ground floor reception was not good.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

4/10

酒店真的很一般,比不上国内的靖江之星,我也很纳闷这个是怎么评的四星,WiFi差到爆,酒店也不是很干净,体验很糟。
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018

10/10

BRAND NEW, CLOSE TO THE TOP ATTRACTIONS (or easily accessible by metro) TODO NUEVO, MUY CERCA DE TODO (por metro)

8/10

ottima accoglienza,staff sempre disponibile ,ottima pulizia
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018

6/10

Das Hotel ist renovierungs Bedürftig die Zimmer waren gut, es gab keinen roof top Garden und eine Lobby gibt es auch nicht, wenn man als Gruppe dort hin reist kann man sich nur ins Restaurant zusammen setzen, das Personal im Restaurant war auch gut das Essen hat geschmeckt. Man läuft 4min zur Metro von da kann man alle Ziele der Stadt erreichen, für Indien ein echt gutes Hotel das komplette Personal war super Nett!
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018

6/10

Wir kamen nachts an mit einstündiger Verspätung, der Transfer hat bereits gewartet (ziemlich zerschlissen und eng, waren 6 Personen (3 Pärchen, Alter: Mitte 20 - Anfang 30), hatten schon ein sauberes Fahrzeug erwartet, aber gut). Nachtrezeptionist war ziemlich verpeilt, spricht kein Englisch, die tagsüber schon. Das Hotel ist ok, würde eher 2-3 Sterne geben (uns war natürlich klar, dass wir kein 4 Sterne auf europäischem Niveau erwarten können), die Jalousie im Bad war dreckig (oder Schimmel, so genau wollten wir nicht hinschauen). Ansonsten war das Personal am Desk, sowie die Kellner im Restaraunt nett. Frühstück war so lala, zu wenig Auswahl, Speisen wechselten alle 2 Tage, wir haben dort zumeist auch abends gegessen à la carte, dies war gut. Das Hotel befindet sich auf einer Hauptstraße, fußläufig gibt es eine Einkauffstraße, wo man eigentlich alles findet, Restaurants etc., die Metro war auch nur ca 5 Min fußläufig entfernt (Haltestelle Patel Nagar), mit dieser kam man super schnell und günstig überall hin. Was ich schade finde, das Hotel besitzt im EG eine "Lobby", aber keine Sitzmöglichkeiten, des Weiteren konnten man zwar auf die Dachterasse, aber es gab kein Licht oder wurde nicht eingeschaltet, es gab auch eine Küche extra für die Dachterasse, es war aber in der Woche in der wir da waren nicht möglich dort etwas zu bestellen.
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018

8/10

This hotel is not BRAND NEW, but it is very well maintained and clean. All staff members spoke English and were very helpful. I am not familiar with New Delhi and didn't really do much sight seeing in the area, so it's hard to judge on the location. But in terms of comfort, we were very pleased with our room :) The hotel has a lift, so it is convenient for parents with kids and a stroller or for people with walking difficulties.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018

10/10

I chose this hotel because I filtered the Expedia search for hotels with Shuttle. I assumed that since they provided a shuttle it must be close to the airport but it was farther than I had thought. And to make matters worse, I had to pay a premium for the shuttle (about 4 times the cost of Uber). There were a lot of hotels much closer to airport with better prices.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

6/10

أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017

6/10

Service was satisfactory. Room was clean. But the location was not so good (next to the road and metro, so a bit noisy and air quality seems to be a bit affected).
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017

6/10

hotel is average 3 star. rooms are clean but mine was tiny. service is hit and miss. they try to deliver the best services but don't have the staff to do it. my room wasn't cleaned the second day and i had to keep reminding them. they do go out of their way to try to accommodate your needs. Breakfast is at 7 but i had an early train on my first day and needed to leave before 7. they put breakfast on for me at 6.30. breakfast is ok if you like a traditional indian breakfast. choice of 3 or 4 traditional options us cereal and toast.

4/10

部屋は清潔で綺麗だが、シャワーのお湯の出が最悪。たっぷりのお湯でシャワーを浴びたい方には勧めらない。