هوتل برنس بليس ذا جرين
دار ضيافة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من معبد بانجلا صاحب
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة مناسبة للكمبيوتر المحمول
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا إمبريال نيودلهي
كونوت بليس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، ٧٢١ تقييمًا
نبذة عن الحيّ

5116-17-18 St. Thhanedaar, Near Subway &, & Mybar Restaurant, Main Bazzar Road, New Delhi, Delhi N.C.R., 110055
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا ميتروستاي ديلهي
ذا ميتروستاي ديلهي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
9.0 من 10، رائع، تقييمان ٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 300 INR (حسب التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 350 INR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 11:30 مساءً و10:30 صباحًا
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 350 INR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
على الأزواج الذين يتشاركون الغرفة تقديم إثبات زواج.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Prince Palace Green New Delhi
Hotel Prince Palace Green
Prince Palace Green New Delhi
Prince Palace Green
Prince The Green New Delhi
Hotel Prince Palace The Green New Delhi
Hotel Prince Palace The Green Guesthouse
Hotel Prince Palace The Green Guesthouse New Delhi
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Prince Palace The Green
التقييمات
٥٫٦
٥٫٦/10
النظافة
٦٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٥٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٢١
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
GOUTAM
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GOUTAM
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Prabit
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Prabit
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Ajay
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bad experience
Ajay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MallikArjuna
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MallikArjuna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jessika
٢٠٢٤ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jessika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
shingo
٢٠٢٤ يونيو ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
shingo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Prabin
٢٠٢٤ يناير ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prabin
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
EUN JEONG
٢٠٢٣ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EUN JEONG
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Mohit
٢٠٢٣ أكتوبر ٢
Mohit
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Amit
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ سبتمبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Amy
٢٠٢١ يوليو ٢٥
Amy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Sevak Gnan
٢٠١٨ مارس ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sevak Gnan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ فبراير ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst Experience
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018