هوتل سي بارك إن
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل سي بارك إن





التقييمات
٦٫٦ من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 63
الإجمالي: SAR 71
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
مائدة طعام
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
مائدة طعام
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
استعراض جميع صور Family Room

Family Room
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
تكييف هواء
مائدة طعام
تلفاز إل سي دي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

لو ميريديان جورجاون، ديلهي إن سي آر
مدينة دي إل إف
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.6 من 10، ممتاز، ٢٣٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 327
الإجمالي: SAR 366
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
نبذة عن الحيّ

1042/15, Abdul Rahman Road, Naiwalan, Karol Bagh, New Delhi, Delhi N.C.R, 110005
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل موهيت جيست هاوس
هوتل موهيت جيست هاوس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
6.2 من 10، ١١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 62
الإجمالي: SAR 69
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا INR 200 للبالغين، وINR 100 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 600 INR للسيارة (ذهاب)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 1000 INR (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 500 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay وPaytm وPhonePe، بالإضافة إلى Amazon Pay
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
C Park New Delhi
Hotel C Park Inn
Hotel C Park Inn New Delhi
Hotel c Park New Delhi
Hotel C Park Inn Hotel
Hotel C Park Inn New Delhi
Hotel C Park Inn Hotel New Delhi
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel C Park Inn
التقييمات
٦٫٦
٦٫٦/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
10/10 ممتاز
ajay
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ajay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
royal
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
royal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Gray، Canada
٢٠١٨ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good for the price
Gray
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Piyush، India
٢٠١٦ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Piyush
10/10 ممتاز
Ishita، India
٢٠١٦ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ishita
4/10 سيّئ
Andre، Los Angeles
٢٠١٦ أكتوبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Bed bugs
Andre
4/10 سيّئ
Lucy
٢٠١٦ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very basix
Lucy
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Relatively nice hotel
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Naveen، France
٢٠١٤ ديسمبر ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petit Budget
Naveen
4/10 سيّئ
alexyss y
٢٠١٤ أكتوبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alexyss y
4/10 سيّئ
Andreas، Oslo
٢٠١٤ سبتمبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Bra beliggenhet, slitsomt personale,dårlig renhold
Andreas
8/10 جيد
rakee، reunion
٢٠١٣ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel propre et bien situe
rakee
8/10 جيد
rakee، reunion
٢٠١٣ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bien situe bon service
rakee
8/10 جيد
rakee، reunion
٢٠١٣ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bon service et bon emplacement
rakee
4/10 سيّئ
Jay، London, UK
٢٠١٣ مارس ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Dingy rooms, unclean
Jay
6/10 مقبول
Db
٢٠١٣ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Decent budget hotel
Db
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١١ ديسمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MEILLEUR RAPPORT QUALITE PRIX A DELHI
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Jean-Pierre، Nouvelle-Calédonie
٢٠١١ يونيو ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Pierre
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١١ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها