اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة سقف
خزنة داخل الغرفة
غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة سقف
خزنة داخل الغرفة
غرفة ديلوكس ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة سقف
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيلتون جاردن إن نيودلهي/ساكيت
هاوز كاس
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، ٥٨٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 296
الإجمالي: SAR 332
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
نبذة عن الحيّ

11a/28 W E A Channa Market Karol Bagh, New Delhi, Delhi N.C.R, 110005
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 600 INR للسيارة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية.
.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Astoria Hotel New Delhi
Astoria New Delhi
Astoria Hotel
Astoria New Delhi
Astoria Hotel New Delhi
أسئلة متكررة
تقييمات Astoria
التقييمات
٢٫٠
٢٫٠/10
النظافة
٢٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٤ أغسطس ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2/10 سيّئ للغاية
jagdish، Gujarat
٢٠١٣ نوفمبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jagdish
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ يونيو ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة