أنوب هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية في نيو دلهي على الطراز الفكتوري بجوار مركز التسوق مع شرفة في الدور العلوي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور أنوب هوتل

حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، إطلالات على الحديقة
منطقة الاستقبال
غرفة | أسرّة بإسفنج يتكيف مع شكل الجسم وبديكورات فريدة لكل غرفة
واجهة المنشأة
حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، إطلالات على الحديقة

التقييمات

٥٫٠ من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
مروحة سقف
  • 14 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
مروحة سقف
الحمام الخاص
  • 15 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1566, Main Bazaar, Paharganj, New Delhi, Delhi N.C.R, 110055

الأماكن المجاورة

  • مسجد جاما - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • معبد بانجلا صاحب - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • شاندني شوك - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • القلعة الحمراء - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
  • بوابة الهند - 9 من الدقائق بالسيارة - 4.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة راما كريشنا أشرام مارج - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة نيودلهي - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sita Ram Diwan Chand Chole Bhature - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Leo's Restaurant Lounge - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Exotic Rooftop Restaurant - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Wow Cafe - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Subway - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

أنوب هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاندني شوك
استفِد من شرفة في الدور العلوي، والتسوق داخل المنشأة، وكافيتيريا/مقهى في منشأة أنوب هوتل.يوفر مطعم Tom Yum الموجود في داخل المنشأة فطور، وفطور متأخر، وغداء، وعشاء، ويتميز بإطلالات على الحديقة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل حديقة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وفطور مطهو حسب الطلب، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمة تخزين الأمتعة
  • قاعات اجتماعات، ولا يُسمَح بالتدخين، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي تقدم وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وجرائد مجانية.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • أسرّة بإسفنج يتكيف مع شكل الجسم وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 22-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم تتراوح من 5 صباحًا إلى ظهرًا: و١٠٠ INR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Tom Yum

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق

مناسب للعائلات

  • ثلاجة حسب الطلب
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته ٢٨ مترًا مربعًا)
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٤ طوابق
  • الهندسة المعمارية الفيكتورية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • مرتبة إسفنج ميموري فوم

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٢٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة حسب الطلب
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة

المزيد

  • أثاث مميز
  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • ديكور مميز
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار ومحطة القطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 400 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 100 INR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 700 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 400 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Anoop Hotel
Anoop Hotel New Delhi
Anoop New Delhi
Hotel Anoop
Anoop Hotel Hotel
Anoop Hotel New Delhi
Anoop Hotel Hotel New Delhi

أسئلة متكررة

هل أنوب هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما وقت تسجيل الوصول في أنوب هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في أنوب هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل أنوب هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 700 للسيارة.

أين تقع منشأة أنوب هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في باهارجانج، على بُعد ٠٫٩ من الأميال (١٫٤ كم) من سوق جول و3 أميال (5 كجم) من شاندني شوك وبوابة الهند.طريق أجمال خام وكاستوربا جاندي مارج أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة راما كريشنا أشرام مارج على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة نيودلهي على بُعد 9 من الدقائق.

تقييمات ⁦Anoop Hotel⁩

التقييمات

٥٫٠
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 59 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 59 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 19 من أصل 59 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 10 من أصل 59 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 19 من أصل 59 من تقييمات النزلاء

٤٫٨/10

النظافة

٥٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٤٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10

I did not even stay there. When I got there, the check in staff did not know what he was doing. The front of the hotel was right on the street and looked like a whole in wall. I left and went to a much better hotel. Photos on their website are not at all true.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018

8/10

inexpensive, close to RK Ashram Marg metro station, friendly and helpful staff.
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017

8/10

10/10

Excellent value for money. Comfortable and fairly spacious. very clean hotel.Metro just out the front. Staff were friendly and helpful and general feel and experience was nice.Room was a nice size, cool and well equipped '. Lovely shower and sofa to sit on to watch TV.

2/10

In future i will not go in this hotel

10/10

Basically hotel was good in inside.Staff given good condition room.Comfortable bed as we need.Amazing big restaurant on roof top.Which was relax point of hotel.

6/10

2/10

Hotel war ausgebucht! Geld wurde trotzdem eingezogen. Hotel.com hat keine Emailadresse sondern nur eine kostenpflichte Hotline. Sehr ägerlich das ganze! Nie wieder hier buchen!

6/10

In opposite to the detailed room description the AC did not work. The bathroom was a joke, rusty and dirty. But the rest of the room was beautiful Only a small window though to let air in. Very humid and hot. Contruction noise from 7:00 in the morning, 4 th floor without elevator. But worth the money after all. Friendly but very sceptic personal.

4/10

Hi there, I've been staying in Anoop on and off for the past 25 years. Indian standards has risen a lot in that time but not Anoop. Ok, you fixed the rooms, but what about the rest including the restaurant? Its a bit of a mess. Give it a proper shine too without raising roomrates. They are a bit over the egde, compared to sorroundig hotels. Do it and hotel and restaurant will be full again like in the older days. Much love, Jannik

2/10

I went as a couple:- 1. If they see u have a girl companion they try to harras u by pointing out faults in his/her ID and pushing you by saying that they can't give the same room as problem in ID.You have to take 2 seperate room. 2. I booked hotel through expedia and when reached there, we were treated very badly by pointing out various comments that "Why booked through expedia?You should have booked directly with us? If you have booked directly with us there would have been no such problem". 3. When i booked the hotel online I made an advance payment. But when I reached the hotel they asked for the same amount to be paid at the reception. When I pointed out that I already made an advance payment to expedia they started behaving badly and said i don't care what expedia said if you want to stay you have to pay this amount to us. 4. When i agreed upon to pay the amount I asked them to pay via credit card, but their credit card machine was not working and they were forcing us to pay by cash, as their would be no written record that you paid extra bucks to them(as if you pay via credit card the statement appears on your bank account). 5. After so much trouble i was at the peak of my anger, i tore my reservation confirmation in pieces and went to a different hotel. Please don't ever come to this hotel... everything is 5-star in pathetic

2/10

You can see the moment you enter the front that you are going to have a terrible stay. The entrance is dirty with dusty computers and very dark hallway. The room was not clean, the plumbing is horrible with leaking pipes. I didn't even brush my teeth because of the condition of the wash basin. There was no toilet paper in the toilet, after asking one untidy character who is an employee for some time i eventually had to go and buy one. On the second day of my stay i was moved to another room with a broken door lock....i can go on forever about this hotel, the roof top restaurant is a disaster where I couldn't even finish a bottle of 350ml Pepsi because of how dirty it is

4/10

First I will say I left a camera behind which they found and held for me. However saying the American Express office was closed at 1400 hrs but they could do the currency exchange seemed typical for the area. Didn't care much for the door lock. Underside of bed not cleaned. Air conditioner fan seemed to work 1st day, can't be sure 'cause I booked and stayed another hotel didn't work last day not last. Definitely not handicap friendly. Definitely no attractive view from roof from any side

8/10

特記することは特にないホテルでした。強いて言えばエアコンの音がややうるさかったが、許容範囲。再度利用しても良いホテルです。

8/10

it was a nice to stay there.

2/10

Full of bedbugs. Location, service and rooftop resturant is good but look under ur matress.

4/10

Hotel is in old Delhi near bazar where you can get anything. metro station nearby fresh fruit and all other convince nearby. The standard of hotel was poor dirty bathrooms hot water won't work and reception staff unhelpful. only good thing was rooftop restaurant where you get hot food and friendly staff. tour office was friendly but expensive. so be warned.

4/10

Eigentlich nicht schlecht, wenn es nicht so schmutzige Bettwaesche gehabt haette und generell schmutzig gewesen waere. Ausserdem was die versprochene Klimaanlage ein Ventilator. Wir haben und nachts klatsch nass geschwizt und bekamen im Anschluss eine Erkaeltung. Das Personal war sehr nett vorallem die Bedienung auf dem Dachrestaurant.

6/10

Good hotel in the normal budget. I enjoyed the stay. The staff is really good.

4/10

4/10

Been backpacking for 6 months through SE Asia/India, this is the worst place yet. Our previous review was rejected because I guess it spoke too much truth, so here's the gist. Room wasn't clean when we arrived, shower wasn't working in first room and bathroom was disgusting, second room AC wasn't working, TV stop working, room service was wrong and over charged, WiFi only worked in the lobby, staff was nice but made no effort to make things right. Location is close to the train station, so I would only stay here if you had a connecting train the next day, otherwise nothing around it.

6/10

Good budget hotel. Location is ok ok. Food is above average. Staff is courteous

2/10

Pathetic...We dont expect such hotel on your portal...we trust ur brand name expedia

4/10

Pathetic Service and Reception!!

2/10

Very dirty, old run down hotel, rooms smelly, air conditioner very dirty, not working at all, Ceiling paint peeling off and falling on your face. First night no water at all what so ever. Next day after much complaint, only trickles - told to collect water in a rusty paint can and given a very dirty torn old jug for bath. Reception staff rough rude and Aggressive. No towel, soap or toilet paper - told it was not the hotels responsibility. Only intermittent power supply. Full of mosquitoes. Very steep stairs, no landing. Roof top furniture very old and dirty and the structure collapsed with a spell of wind, nearly injured an Jewish couple. In the restaurants order one item they give something else and demand you to pay for them. Worst accommodation ever anywhere in my life. Far better, very clean accommodation with 24 hour air-con, electricity at much cheaper rates in the same street and within minutes of walking to Central Rail and metro stations. Keep well away from this